اعلان
اعلان

في ثالث أيام عيد الأضحى.. خلو حدائق وشوارع ومتنزهات كفر الشيخ من المواطنين

حدائق كفر الشيخ خالية من المواطنين
حدائق كفر الشيخ خالية من المواطنين

خلت شوارع محافظة كفر الشيخ والحدائق والمتنزهات والساحات العامة من المواطنين والمُحتفلين بعيد الأضحى المبارك، في ثالث أيام العيد، وسط إجراءات احترازية، وتكثيفات أمنية مُشددة، لمنع التزاحم في المناطق العامة.

وشهدت مراكز ومدن المحافظة جولات تفقدية من رؤساء المراكز والمدن والقرى، لمُتابعة أعمال النظافة، ورفع المُخلفات، وفض الأسواق، كما شهد مصيف بلطيم تواجدًا أمنيًا مُكثفًا، ودوريات أمنية، للتأكد من خلو الشواطئ من المواطنين.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تابع استمرار غلق الحدائق والنوادي والمتنزهات العامة بمدن المحافظة، تطبيقا للإجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا" المُستجد، وفي ظل تواجد قوات الأمن بكافة الشوارع والمحاور والميادين على مستوى المحافظة، لتطبيق قرارات الحكومة الخاصة بالتأكيد على غلق الأماكن الترفيهية والشواطئ والحدائق والمتنزهات، لمنع التجمعات والاختلاط، للوقاية من الفيروس، تنفيذاً لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

وشدد المحافظ، على الالتزام بكافة القرارات الصادرة بشأن غلق المتنزهات والحدائق ومصيف بلطيم، والتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية، وبخاصةً المرور لمنع التزاحم والتجمعات، وتنظيم الحركة المرورية، ومنع الاختناقات المرورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل