اعلان

أول الثانوية العامة: "كورونا" كانت طوق نجاة.. و"البوكلت" كان مناسب لي" (فيديو)

عقب إعلان أسماء اوائل الثانوية العامة، قال صلاح الدين صبحي كامل، الحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، علمى علوم، بمدرسة عزت النمر بمحافظة البحيرة، في امتحان الثانوية العامة بمجموع ٤١٠، إن أزمة فيروس كورونا المستجد كانت بمثابة طوق نجاة من ضغط الدروس الخصوصية والتعب والسفر لمسافات طويلة للوصول إلي مقرات الدروس، لافتاً إلى أنه استطاع أن يستغل فترة توقف الدروس الخصوصية أن ينظم وقت المذاكرة.

وأشار الأول مكرر علي الجمهورية، إلى أنه كان يعتمد علي الكُتب المدرسية وكذلك الكُتب الخارجية، مضيفًا أن نظام التعليم من خلال البوكلت كان مناسبًا له رغم أنه كان يعاني من السلبيات في نظام البوكلت و لكن إيجابياته أكثر و أفضل من الأنظمة الأخرى.

وأعرب عن سعادته عقب إعلان اسمه ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ، قائلاً إنه نظم ساعات المذاكرة على مدار اليوم بحيث يفصل ما بينها بوقت للراحة و الجلوس مع أسرته و الترفيه عن نفسه حتى يمكن العودة مرة أخرى أخرى للمذاكرة دون تعرضه لضغط نفسي إثر تواصل ساعات المذاكرة.

و قدم الشكر لأسرته علي دعمهم طوال فترة المذاكرة و دون وضعه تحت ضغط نفسي ، و شكر الله عز وجل انه لم يضيع تعبه خلال فترة الثانوية العامة علي مدار ٣ سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً