والد الأول على الجمهورية في الثانوية العامة: لا نملك من حطام الدنيا سوى التعليم

والد طالب الثانوية العامة
والد طالب الثانوية العامة

قال السيد برعى، والد الطالب أحمد السيد برعي، الحاصل على المركز الأول في الشعبة العلمية علمى علوم على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2020، والمقيم بقرية زاوية الناوية بمركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، إنه ونجله لا يملكون من حطام الدنيا شىء سوى التعليم.

وأوضح والد الطالب الحاصل على المركز الأول في الشعبة العلمية علمى علوم على مستوى الجمهورية، أنه كان يتوقع حصول نجله على مجموع مرتفع فى الصف الثالث الثانوي، مشيرا إلى أنه كان يرى أن حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة فى الشعبة العلمية علمى علوم من الأمور المستبعدة والصعبة.

وأضاف أن نجله كان دائم القول له بأنه سيحصل على ترتيب متقدم على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، أثناء أيام الامتحانات للصف الثالث الثانوي، مشيرا إلى أن نجله أكد له قبل أداء امتحان مادة الجيولوجيا أنه سيحصل على المركز الأول إذا ما جاءت امتحان مادة الجيولوجيا بشكل جيد دون وجود أى مشاكل أو تعقيدات بالأسئلة.

وأكد على أن المنصة التعليمة التى كانت تتم بموقع وزارة التربية والتعليم، كان لها الأثر الجيد والفعال بكافة المواد والامتحانات بالصف الثالث الثانوي، مشيرا إلى أن أنه وفر كل سبل الراحة المادية والنفسية لنجله.

WhatsApp
Telegram