مفاجأة.. أكثر من 33 طالبا فى لجنة ثانوية بالدقهلية حصلوا على مجموع تخطى الـ ٩٩٪؜

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة
كتب : عمروعلى

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' مجموعة من الصور، جاء فيها حصول عدد كبير من طلاب مدرسة اللواء رفعت عاشور المشتركة، بمدينة ميت سلسيل التابعة لمحافظة الدقهلية، على حصول جميع الطلاب على درجات متفوقة في النتيجة الخاصة بهم.

وتعجب رواد مواقع التواصل الإجتماعي من حصول عدد كبير من الطلاب على مجموع يتخطى الـ 99% لشعبة علمى علوم لأكثر من 33 طالبا، وتراوح مجموع الطلاب الآخرين ما بين 98% إلى 96%.

وبعد انتشارها الكبير، قام محرر 'أهل مصر' بالتأكد من نتائج الطلاب عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم، والذى أثبت صحة الصور المتداولة وحصول أكثر من 33 طالبا على مجموع يتخطى الـ 99%.

كما تم الاستفسار عن نتيجة أحد الطلاب المتداول أسمائهم من موقع وزارة التربية والتعليم رقم جلوس الطالب 683185؛ وتبين أنه حصل على مجموع 99.97%.

وتم الكشف أيضا على رقم جلوس 683188، وحصل الطالب فى نفس اللجة على نفس المجموع وهو 99.97%، كما تم الكشف أيضا على رقم جلوس 683263 وتبين أنه حصل على مجموع 99.79% أيضا.

وعلى الجانب الآخر قام المحرر بالتواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم على عبد الرؤوف، ولكنه لم يستجب للاتصال للرد على الواقعة أو التعليق عليها.

النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم

اسماء الطلاب الحاصلين على 99%اسماء الطلاب الحاصلين على 99%

اسماء الطلاب الحاصلين على 99%اسماء الطلاب الحاصلين على 99%

نتائج احد الطلاب نتائج احد الطلاب

نتيجة أخر لأحد الطلابنتيجة أخرى لأحد الطلاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً