اعلان

حوادث بنى سويف فى أسبوع.. شاب ينقض على جده بالفأس بسبب المال.. وآخر يلقى حتفه بسبب مشاجرات نسائية

إحدى مقابر بنى سويف
إحدى مقابر بنى سويف

شهدت محافظة بنى سويف، حادثين مأساويين، أسفرا عن مقتل رجل سبعينى على يد حفيده من أجل السرقة، ومقتل شاب عشريني في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

ففى قرية صالح فريد، بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، غاب العقل عن شاب يدعى " إسلام " يبلغ من العمر 19 عاما، وتجرد من روابط الدم والعصب حينما اختمرت فى ذهنة محاولة سرقة جده الرجل السبعينى من العمر، أثناء نومه فى إحدى حجرات المنزل، مقررا الانقضاض على جده أثناء يقظته من النوم فجأة.

استقبلت غرفة طوارئ مستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف، عمر أحمد، 70 عاما، المقيم بقرية صالح فريد إحدى قرى المركز، وبه إصابات خطيرة في منطقة الرأس، وتم محاولة إسعاف لكنه لقى مصرعه متأثرا بإصابته بداخل غرفة الطوارئ.

وظلت عملية مقتل الرجل السبعينى تسودها حالة من الغموض للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، ومن وراء ذلك، ولكن مع تناثر الكلمات والعبارات داخل القرية، شابت بعض الشبهات حول " إسلام " الحفيد الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاما.

وظلت الأسئلة والتوقعات تستبعد قيام الشاب بارتكاب جريمة قتل جده الرجل الذي يعيش معه في المنزل والذى يقوم بدور والده، وهو من قام بتربيته، حتى قامت وحدة مباحث مركز شرطة الفشن برئاسة الرائد أحمد حسين رئيس وحدة مباحث الفشن، والنقباء عمرو حسونة ومسعد ذكي، وحسين إبراهيم، وبسام إبراهيم معاونو المباحث بالتوجه إلى مكان الحادث بقرية صالح فريد، للوقوف على حقيقية هذة الألغاز.

وبعد محاولات من الحفيد الشاب الهروب والاختفاء وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إلقاء القبض عليه، وأمام رجال المباحث اعترف الحفيد أنه قرر سرقة جده واستغل نومه ودخل حجرته وأثناء محاولته سرقته استيقظ الجد وأمسك به فأسرع لإحضار فأس من داخل المنزل وهوى به على رأس جده فسقط غارقًا في دمه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة قررت حبس الحفيد 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفى بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي.

فيما شهدت قرية بنى سليمان الشرقية، بشرق النيل ببني سويف، حادثًا مأساويًا آخر، حيث قُتل شاب عشريني، على يد جاره إثر تجدد الخلافات والمشاكل المتراكمة والمشاجرات النسائية بينهما، حيث لقى "على، ر، د" 22 عامًا، مصرعه، إثر قيام " عبدالرحمن، ا،م " 22 عامًا، الشهير بطرطور، بالاعتداء عليه بآلة حادة، مما نتج عنه إصابته بإصابات مختلفة فى الجسم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى، لمحاولة إنقاذه.

واستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف العام، المصاب، وبه إصابات خطيرة بمختلف مناطق الجسم، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته الخطيرة، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً