اعلان

استعدادا لانتخابات الشيوخ 2020.. قوات التأمين تتسلم المقار الانتخابية في كفر الشيخ

المقار الانتخابية بكفر الشيخ
المقار الانتخابية بكفر الشيخ

تسلمت قوات التأمين، اليوم الإثنين، المقار الانتخابية في محافظة كفر الشيخ، لتأمينها، استعدادا لإنطلاق مارثوان انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التي تنطلق غدا الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس الجاري.

واستقبل رؤساء المراكز والمدن، قوات التأمين، وذلك بعد تجهيز أماكن الإقامة والإعاشة لهم، وجرى تسكينهم فى المدارس التى تم تحديدها من قبل الوحدات المحلية، وتجهيزها بما يلزم، كما جرى توزيع القوات على اللجان، بالإضافة إلى توفير الساتر الرملى والشكائر الفارغة بداخل كل مقر انتخابى بنطاق محافظة كفر الشيخ.

من جانبه، اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على غُرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات، وإعدادها بالفراش المُناسب، مُكلفا رؤساء المراكز والمدن والقرى والأحياء بالمرور ليلا على كافة المقرات الانتخابية، والتأكد من إضاءة الشوارع المُحيطة والمُؤدية إلى المقرات.

وتُواصل محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمُقرر إجراؤها يومى 11 - 12 أغسطس الجارى، إذ يتم التصويت فى ظل إجراءات صحية صارمة منعاً لتفشى فيروس "كورونا" المُستجد.

ويتنافس 20 مرشحا ما بين مُستقلين ومُنتمين إلى أحزاب سياسية على 3 مقاعد لتمثيل محافظة كفر الشيخ فى مجلس الشيوخ، منهم 3 مُرشحين عن حزب مستقبل وطن، ومُرشحيّن اثنين لحزب النور، ومُرشح واحد لحزب حماة الوطن، وآخر عن الحزب العربى للعدل والمساواة، ومُرشح واحد لحزب الحركة الوطنية، وآخر لحزب أبناء مصر، و11 مُرشحاً مُستقلاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً