اعلان

مرشح بحزب النور بالمنوفية ينفي إنتمائة لجماعة الإخوان (فيديو)

قال المهندس صلاح عبدالمعبود، مرشح حزب النور بمحافظة المنوفية، إن الإتهامات التي وجهت له في الأسبوع الماضي، وقبل انطلاق انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بالمنوفية أنه ينتمي لجماعة الإخوان لجماعة الإخوان ليس لها أي أساس من الصحة. وتباع قائلا:' نحن لا نقوم بالإستماع أبدًا لما يوجهه إلينا بالبعض من تهم ولكننا نكتفي بالصمت، وأنفي تمامًا ما تم تداوله عن انتمائي لجماعة الإخوان المسلمين'، مضيفا أن مجموعة من المحرضين حاولوا تشويه صورته.

وأشار انه لم يدخل إلى مقر اللجنة الانتخابية اثناء تواجد محافظ المنوفية بالداخل وذلك حتى لا يتسبب في حرج للقيادات المتواجدة بالداخل ولا يتم تصنيفها على محمل الدعاية الانتخابية.

من جانبه فقد تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، غرفة العمليات المركزية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، لمتابعة سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة، بحضور عددًا من الجهات المعنية وأعضاء غرفة العمليات.

واطمئن المحافظ على انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية في المواعيد المحددة بنطاق المحافظة لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وكذا عدم وجود أي معوقات من شأنها أن تعكر صفو العملية الانتخابية.

وشدد على استمرار رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع المديريات والقطاعات الخدمية، وتوفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية فى أجواء من النزاهة والشفافية.

يذكر أن محافظة المنوفية، إستعدت بتجهيز (515) مقراً إنتخابياً و (1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية ، وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2 مليون و688 ألف 280 ناخب) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء