اعلان

محافظ الشرقية: إجراءات إحترازية لتجنب الإصابة بكورونا خلال انتخابات الشيوخ 2020

الشرقية
الشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بوعي المواطنين والعاملين بالمديريات الخدمية لإقبالهم على اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وسط أجواء احتفالية ومسيرات تجوب مختلف الشوارع بنطاق المحافظة، في مشهد يعبر عن قوة وتماسك الشعب ومدي وعيه بأهمية هذه المشاركة بالنزول والذهاب للجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم والتعبير عن أرائهم واختيار من يمثلهم بمجلس الشيوخ.

وأكد المحافظ، أن المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية واجبا وطنيا يعكس مدى وعي الشعب المصري وحرصة على المشاركة في بناء منظومة إصلاح كاملة تواجه كل التحديات، وتعيد بناء الوطن وتعلي قيم الحرية والديمقراطية لتحرك البلاد نحو مستقبل مشرق باتجاه التنمية الشاملة.

وأوضح، أن لجان الانتخابات بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة شهدت إقبال العديد من الشباب والسيدات وكبار السن من أبناء المحافظة، وسط إجراءات إحترازية ووقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد والحفاظ علي صحه وسلامة جميع المشاركين بالعملية الانتخابية، وذلك خلال اليوم الاول من انتخابات مجلس الشيوخ والمقرر عقدها اليوم وغدا.

وفي هذا السياق، انطلقت اليوم مسيرات للعاملين بقطاع الشباب والرياضة للمشاركة في الانتخابات والتعبير عن حرية الرأي، وسط إحساس بالمسؤولية تجاه رفعة واستقرار الوطن.

كما تم تنظيم مسيرات متفرقة للعاملين بمديرية الزراعة و الإدارات الزراعية التابعة لها والرائدات الريفية، بالإضافة لإنطلاق مسيرات للعاملين بمديرية التربية والتعليم، إيمانا منهم جميعا بأن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ مسؤوليه كبيرة وواجبا وطنيا لإستكمال الحياة النيابية وترسيخا للديموقراطية وضمانا لأمن واستقرار البلاد.

WhatsApp
Telegram