اعلان

مستقبل وطن يعلن مؤشرات التصويت بالأقصر في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ

انتخابات الشيوخ 2020 بالأقصر
انتخابات الشيوخ 2020 بالأقصر

رصدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن، بمحافظة الأقصر، نسب التصويت والمشاركة في الاستحقاق الدستوري وهو انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بمحافظة الأقصر، في منتصف اليوم الأول.

وأظهرت المؤشرات الأولية حتي منتصف نهار اليوم الاول من الانتخابات وقبل نهايته وغلق صناديق الاقتراع زيادة نسبة الإقبال بلجان مدينة إسنا، حيث تجاوزت نسبة المشاركين في عملية الاقتراع 7 آلاف صوت، فيما تخطت حاجز الـ 5 آلاف صوت في مدينة القرنة، وفي لجان مركزي الطود والبياضية أظهرت المؤشرات الأولية نسبة التصويت بحوالي 4 آلاف صوت، وبندر الأقصر أكثر من 3 الاف صوت، وفي أرمنت أكثر من 2000 صوت، أما في الزينية وطيبة فتجاوزت 1000 صوت.

ويواصل الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر 833557 ناخبًا، عملية الاقتراع في المراكز الإنتخابية التي تبلغ 170 مركزا انتخابيًا، و201 لجنة فرعية، دون رصد أي معوقات.

يشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، أعلنت عن فتح وانتظام أعمال اللجان الانتخابية البالغ عددها 201 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأول للعملية الانتخابية، التي تجري على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة