اعلان

انتخابات الشيوخ 2020.. كبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي بالشرقية

مجلس الشيوخ بالشرقية
مجلس الشيوخ بالشرقية

تصدر كبار السن المشهد الانتخابي اليوم الأربعاء، في ثان أيام انتخابات الشيوخ 2020، وذلك للإدلاء بأصواتهم بمراكز: 'الحسينية، وكفر صقر، وأولاد صقر'، إذ حرص بعضهم على الالتزام بالإجراءات الوقائية حفاظًا على عدم الإصابة بكورونا وعدم انتشار الفيروس.

من جانبها، كثفت الأجهزة التنفيذية حملات النظافة والتعقيم بجميع اللجان والمقار الانتخابية والمناطق المحيطة بها، وغرف العمليات المركزية والفرعية، ومراجعة إنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي، من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.

وأكد المحافظ، أنه تم التنسيق مع قوات الأمن لعمل كردونا أمنيا أمام اللجان، وتواجد أفراد من الجهاز التنفيذي والأمن لفحص هوية المترددين على اللجان، مناشدا المواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم الانتخابية أمس بالنزول اليوم للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي للنهوض بوطننا الغالي وإستكمال مسيرة التنمية والبناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً