اعلان

بسبب انتخابات "الشيوخ".. شرط غريب من عروس لحضور حفل خطوبتها في البحيرة

عروس تشترط على خطيبها الإدلاء بصوتها  في إنتخابات مجلس الشيوخ بالبحيرة
عروس تشترط على خطيبها الإدلاء بصوتها في إنتخابات مجلس الشيوخ بالبحيرة

اشترطت فتاة من محافظة البحيرة على خطيبها، الإدلاء بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ، اليوم الأربعاء، قبل الذهاب إلى الاحتفال بالخطوبة.

وقالت العروس إنها لم تستطيع الذهاب للتصويت في اليوم الأول، أمس الثلاثاء، لذا اشترطت على خطيبها أن تذهب للإدلاء بصوتها في الانتخابات قبل الاحتفال؛ لأنه واجب وطني.

وتوافد الناخبون على اللجان الانتخابية، بمحافظة البحيرة، التي فتحت أبوابها في الساعة التاسعة، في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ.

وأكد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقار واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مشيرًا الى ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز، مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ.

وأوضح آمنه، في بيان، أن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطى والمشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي، والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد، والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 ملايين و949 ألفًا و970 ناخبًا، بنسبة 6.36٪ من إجمالى عدد الناخبين على مستوى الجمهورية، موزعين على 711 مرکزًا انتخابيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة