اعلان

الميكروباص وسيلة نقل الناخبين إلى مقار اللجان في ثاني أيام انتخابات الشيوخ بالفيوم (صور)

انتخابات الشيوخ في الفيوم
انتخابات الشيوخ في الفيوم

انتشرت سيارات الميكروباص، بكثافة شديدة خلال اليوم الثاني من انتخابات مجلس الشيوخ 2020، في محيط اللجان بمناطق متفرقة من محافظة الفيوم ومراكزها، من أجل نقل الناخبين من الأهالي إلى المقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

انتخابات الشيوخ في الفيومانتخابات الشيوخ في الفيوم

وكان اليوم الأول قد شهد تواجد سيارات الأجرة والتوكتوك، في محيط لجان مركز إطسا بالفيوم وقرى ومناطق المركز، من أجل نقل الناخبين إلى مقرات اللجان الفرعية، للإدلاء بصوتهم في الاستحقاق الانتخابي انتخابات مجلس الشيوخ.

كان قد انطلق صباح اليوم، اليوم الثاني بماراثون انتخابات مجلس الشيوخ 2020، داخل محافظة الفيوم، بانتظام عمل اللجان الفرعية في مختلف مناطق المحافظة في تمام التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، والتي فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين، للتصويت في اليوم الأول من أيام الاقتراع، حيث يستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

انتخابات الشيوخ في الفيومانتخابات الشيوخ في الفيوم

ويؤدي الناخبين الاستحقاق والتصويت الانتخابي، في 327 مركزا انتخابيا، بجميع مراكز وقرى المحافظة، بواقع 434 لجنة فرعية، لاستقبال مليون و998 ألفا و930 ناخبا لهم حق التصويت بالمحافظة.

ويتنافس في انتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقائمة النهائية للمرشحين 787 مرشحا بالنظام الفردي، في 27 محافظة على 100 مقعد، ودائرة محافظة الفيوم 10 مرشحين مخصص لها 3 مقاعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً