اعلان

صحة الدقهلية: إصابة 3 أشخاص خلال اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. من بينهم حالة كورونا

الدكتور سعد مكى وكيل صحة الدقهلية
الدكتور سعد مكى وكيل صحة الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلنت مديرية الصحة بالدقهلية، اليوم الأربعاء، عن رصد 3 حالات مرضية من المشرفين والعاملين في لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020، خلال اليوم الثاني من المارثون الانتخابي.

من جانبه قال الدكتور سعد مكي وكل وزارة الصحة بالدقهلية، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا من لجنة مدرسة الجميعي، يفيد بأن أمين شرطة من محافظة البحيرة مصاب بمغص كلوي، وتم تحويله إلى مستشفى المطرية.

كما رصدت اللجنة بلاغا من لجنة بسنديلة بمدينة بلقاس إصابة موظف بمحكمة بلقاس، بارتفاع درجة السكر انخفاض الضغط، وتم تحويله إلى المستشفى لإجراء وظائف كلى والفحوصات اللازمة،

وفي لجنة 272 بمدينة طلخا، تم رصد إصابة أحد الموظفين باللجنة، وتم استقباله بالمستشفى وتم مناظرته وتم تسجيله حاله اشتباة بفيروس كورونا، ونظرا لاستقرار حالته حيث لا تظهر لدية من الأعراض سوى ارتفاع درجة الحرارة التي وصلت 38 تقريبا، تم عمل عزل منزلي له.

يذكرأن اللجان الانتخابية العامة بالدقهلية يبلغ عددها 24 لجنة عامة، والمراكز الإنتخابية يبلغ عددها 783 مركزا انتخابيا، ويبلغ عدد اللجان الفرعية يبلغ عددها 1031 لجنة على مستوى المحافظة، وإجمالي الناخبين الذين لهم حق التصويت يبلغ 4 مليون و338 ألفا و495 ناخبا على بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram