اعلان

توزيع 1417 كارت فيزا تكافل وكرامة على الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الانتهاء من توزيع عدد 1417 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، الذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجاً وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشا ثابتا.

وأضاف المحافظ، أن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة إجتماعية بنطاق المحافظة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيرا أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين، لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وشدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الإجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة علي مستحقيها.

من جانبه، أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من توزيع عدد 1236 كارت فيزا تكافل، وعدد 81 كارت فيزا كرامة، وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم وتسليمها للمستحقين من خلال عدد 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة ليصل إجمالي عدد المستفيدين 153943 مقسمين لـ78667 مستفد تكافل وعدد 75276 مستفيد كرامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين