اعلان

"نورا" أول جزارة في قنا تشكر "أهل مصر" بعد تكريمها من المحافظ (فيديو)

أول جزارة في قنا تشكر أهل مصر
أول جزارة في قنا تشكر أهل مصر

قدمت فتحية بسيوني، الشهيرة بالمعلمة 'نورا الجزارة'، الشكر لموقع 'أهل مصر'، بعد تكريمها من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور حسين الباز وكيل وزارة التضامن، بمبلغ مالي وشهادة تقدير، كونه أول موقع أجرى حوارًا معها ونشر قصة كفاحها بالعمل منذ 15 عامًا في الجزارة.

كان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قد كرم صباح اليوم الثلاثاء، فتحية بسيوني وشهرتها 'المعلمة نورا'، أول جزارة في المحافظة، بمبلغ مالي وشهادة تقدير، وسط فرحة عارمة داخل ديوان عام محافظة قنا.

نورا أول جزارة في قنانورا أول جزارة في قنا

وأعجب اللواء الدوادي، محافظ قنا، بقصة كفاح الفتاة العشرينية وعدم استسلامها بعد مرض والدها، وعملها في الجزارة تلك المهنة الشاقة المعروف عنها أنها للرجال، فيما أوضح تأثيره ودعمه للإعلام الإيجابي الذي يظهر مثل هذه الحالات المكافحة ليتم تكريمها ومساندتها من مسئولي المحافظة.

يُذكر أن موقع 'أهل مصر'، أول مؤسسة إعلامية التقت بالجزارة نورا في قنا، وهي فتاة تبلغ من العمر 26 عامًا، من قرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا، بدأت في مهنة الجزارة لمساعدة والدها في محله الخاص ولم يكتمل عمرها الـ11 عامًا، وبعد مرور والدها بوكعة صحية استكملت مهنته ولم تستلم للعادات والتقاليد بمساعدة أشقائها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي