اعلان

"محمد عادل" ضحية حريق قصر ثقافة بني سويف يستغيث بالسيسي: أصحاب العمل يرفضوني بسبب تشوهات جسدي (فيديو وصور)

محمد عادل عبدالمنعم
محمد عادل عبدالمنعم

بنبرات من الحزن والأسى تحدث محمد عادل عبدالمنعم الشهير بـ'حمص'، عن الإصبات التي تشوه جسده، والتي لحقت به أثناء حريق قصر ثقافة بني سويف الشهير في عام 2005.

واستغاث محمد عادل عبدالمنعم بالرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا له: 'أعلم أنك لو علمت بحكايتي وستقوم بإنصافي دون شك'، مشيرا إلى أنه طرق العديد من أبواب المسؤولين وفى مقدمتهم أحد نواب البرلمان بمركز ومدينة بنى سويف، والمخرج السينمائي خالد يوسف، قبل سفره إلى الخارج، ولكنهما لم يفعلا شيئا.

آثار الحريق والتشوهات الجسدية بجسده آثار الحريق والتشوهات الجسدية بجسده

وأوضح أنه يعمل على بند العمالة المؤقتة منذ 7 أعوام، ويتقاضى 180 جنيها فقط لاغير، مشيرا إلى أنه كان يوقع أثناء ذهابة إلى العمل في أحد الدفاتر، ولكن مسؤولي الدفتر منعوني من التوقيع واحضار كشكول للتوقيع بداخله.

وأضاف، أنه كلما أراد التقدم على عمل آخر تكون الإجابة دائما لي إنني 'غير لائق'، ويجرى رفض تقدمي للعمل، مؤكدا أنه لا يجيد العمل في المعمار، وذلك بسبب وجود العديد من الإصابات والتشوهات الجسدية بجسده بسبب الحريق، مشيرا إلى أنه أجرى العديد من العمليات الجراحية في ذراعيه، وذلك بسبب كثرة الإصابات والتشوهات الجسدية التي حاول بقدر الإمكان معالجتها، فضلا عن وجود العديد من التشوهات في وجهه.

وتابع كلامه قائلا، إنه حاول البحث عن فرص عمل جديدة له، ولكن كانت التشوهات الجسدية كانت تقف عائقا أمامه للحصول على العمل، حيث تتواجد تشوهات في الذراع الأيمن، وقام بإجراء عملية جراحية وتم تثبيت جهاز للتيسير لحركة اليد وعدم توقفها عن الحركة والمرونة.

رسالة من الدكتورة إيناس عبد الدايم رسالة من الدكتورة إيناس عبد الدايم

وأكد أنه لديه نسبة إعاقة تصل إلى 60%، بكافة أنحاء الجسم، وهناك بعض الإصابات في القدم وخاصة اليمنى التي قام أحد الأطباء بإجراء عملية جراحية بالخطأ،

واستغاث محمد عادل عبدالمنعم بالرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا له: 'أعلم أنك لو علمت بحكايتي وستقوم بإنصافي دون شك'، مشيرا إلى أنه طرق العديد من أبواب المسؤولين وفي مقدمتهم أحد نواب البرلمان بمركز ومدينة بني سويف، والمخرج السينمائي خالد يوسف، قبل سفره إلى الخارج، ولكنهما لم يفعلا شيئا.

وأضاف أنه تواصل أيضا مع الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، موجهة إليها رسالة نصية عبر تطبيق الواتس آب: 'محمد.. أنا الدكتورة إيناس عبدالدايم.. هم بلغوني أنهم تواصلوا معاك.. دا مظبوط ولا لا.. فكان ردي لها لا، ولكنها لم تقرأ الرسالة حتى الآن'.

وأشار إلى أنه بسبب التشوهات الجسدية والإصابات التى لحقت به منذ عام 2005 بحريق قصر ثقافة بني سويف، حيث قام برفع قضايا للتعويض من سنوات طويلة، ولم يجد من يقف بجانبه حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً