اعلان

بعد غضب "السوشيال".. محلية بنى سويف تتبرأ من "دعم" مستقبل وطن: فوجئنا بحضور المرشح والصور التقطت خلسة

أثناء التقاط الصور
أثناء التقاط الصور

أصدرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، بيانا، أوضحت فيه موقفها بشأن ظهور رئيس مدينة بني سويف، مع أحد مرشحي الشيوخ المقرر له الدخول في الإعادة وبعض الشباب، في أحدى شوارع المدينة لزراعة الأشجار وتزيين الشوارع.

وانتابت بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، حالة من الغضب والاستهجان، بسبب ظهور رئيس مدينة بني سويف، مع أحد مرشحي الشيوخ المقرر له الدخول في الإعادة وبعض الشباب، في أحدى شوارع المدينة لزراعة الأشجار وتزيين الشوارع.

مرشح الإعادة الشيوخ ببني سويف مع رئيس مجلس المدينة مرشح الإعادة الشيوخ ببني سويف مع رئيس مجلس المدينة

وطالب المواطنون محافظ بني سويف، بالتحقيق في الموضوع والمساواة بين القيادات أسوة بمدير إدارة الشباب والرياضة الذي أحيل للتحقيق لمساندتها أحد المرشحين عن الشيوخ، قائلين' المساواة في الظلم عدل'.

ومن جانبها، أصدرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، بيانها جاء فيه:، 'نظرا لما تداولتة صفحات التواصل الاجتماعي من صور تجمع بين اللواء محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة بني سويف وبعض الشباب واحد المرشحين المقرر له الدخول في جوله الاعادة، فقد حضر إالي مقر الوحدة المحلية بعض الشباب الذين أبدوا رغبتهم في زراعة بعض الأشجار بحى الزهور مساهمة منهم في تزيين الشوارع، وقد رحب رئيس مجلس مدينة بنى سويف بالمبادرة، وأثناء حضور رئيس مجلس المدينة لمشاركة الشباب في زراعه الاشجار فوجئ بمرشح حزب مستقبل وطن بالحضور فجأه، وتم التقاط تلك الصورة خلسه ووقتها اعتذر رئيس مجلس المدينة عن الاستمرار وانصرف فورا وبعدها فوجئ بالصور علي مواقع التواصل الاجتماعي'.

وأضاف البيان: 'تعلن الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف أنها لا تشارك في أى عمل سياسي حسب تعليمات مجلس الوزراء وأنها تقف علي الحياد، وهذا توضيح لما حدث'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من البايرن