اعلان

ننفرد بنشر صور جثث فتاتي جزيرة مطيرة بعد ذبحمهما بطريقة بشعة في قنا

تفاصيل حادث الشقيقتين المذبوحتين في قنا
تفاصيل حادث الشقيقتين المذبوحتين في قنا
كتب : سمر مكي

حصلت 'أهل مصر' على صور الشقيقتين المذبوحتين في منزل بقوص ، الجريمة التي أثارت الرعب والذعر في نفوس أهالي قوص في قنا، باحثين عن تفاصيل حادث مقتل شقيقتين في قنا.

صور الشقيقتين المذبوحتين في قناصور الشقيقتين المذبوحتين في قنا

صور فتاتى جزيرة مطيرة المذبوحتين

تفاصيل حادث الشقيقتين المذبوحتين في قنا

وأفاد مصدر أمني، أن الشقيقتين 'ن ف، 18 عامًا، وشقيقتها و، 13 عامًا' عثر عليهما مذبوحتين مع قطع لسان إحداهما وربطها بالحبال، والأخرى ملقاة أسفل السرير، مقيمتين بمفردهما داخل المنزل في جزيرة مطيرة، بعد وفاة الوالدة وزواج والدهما خارج القرية منذ فترة.

صور الشقيقتين المذبوحتين في قناصور الشقيقتين المذبوحتين في قناتم فرض كردون أمني حول المنزل، ونقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى قوص، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة.

وأثبتت التحريات الأولية حول جريمة العثور على شقيقتين مذبوحتين بقرية جزية مطيرة، بمركز قوص بجنوب محافظة قنا، أن كلا الشقيقتين، رفضتا الإقامة مع والدهما بعد وفاة والدتهما منذ عامين، وقررتا أن تستقرا في منزل والدهما القديم بقرية جزيرة مطيرة، عقب زواجه من أخرى والتحاقه بالعمل كصياد ببحيرة ناصر في محافظة أسوان.

وأضاف مصدر أن الضحية الكبرى ندى فتحي حسن الخطاري، 18 عاما، موظفة باليومية في مصنع سكر قوص، ولغياب الرقابة عليها وعلى شقيقتها، كثرت الشائعات في القرية حول سلوكها في التعامل مع الشباب بشكل يدعو للريبة، الأمر الذي دفع أخوالهما وجدتهما المقيمين في نفس القرية للدخول معها في مشاجرات متكررة ومع شقيقتها الصغرى بسبب انتقادات الأهالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق