اعلان

حملات لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق الرئيسية في الشرقية

رفع الاشغالات بالشرقية
رفع الاشغالات بالشرقية

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، اليوم الأحد، برفع الإشغالات من طريق مقابر الأشراف لتوسعة الطريق أمام حركة السيارات، كما قامت رئاسة المركز برفع كافة الإعلانات المخالفة من على أعمدة الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين وإستعادة الشكل الجمالي للمدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع إدارة التفتيش والمتابعة الميدانية وقسم شرطة المرافق، بإزالة ٦حالات إشغال مخالفة بمنطقة أبوسمران بمساحه ١١٠٠مترا، تمهيدا لتوسعه الطريق.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا، بشن حملة لرفع الإشغالات استهدفت جميع شوارع المدينة، بحضور رجال قسمي الإشغالات والإزالات برئاسة المركز، وتم رفع كافة الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين والسيارات.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق، بالإشتراك مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات من أسفل كوبري أبو عميرة.

وتمكنت رئاسة حى ثان الزقازيق بالتعاون مع قسم شرطة ثان الزقازيق، بتنفيذ قرار إخلاء واسترداد محلات بمنطقة الصيادين أبو عامر من واضعي اليد عليها، وتم ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وتستمر الأجهزه التنفيذية والأمنية بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة يوميا من الشوارع والطرق الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة.

من جانبه، شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة شن حملات لرفع الإعلانات والإشغالات على حرم الطريق من الميادين والشوارع الرئيسية، لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين، وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين