اعلان
اعلان

الثاني على الجمهورية بالتعليم الفني في الشرقية: سألتحق بكلية الهندسة

الثاني علي الجمهورية بالشرقية
الثاني علي الجمهورية بالشرقية

قال ميلاد عاطف غطاس الثاني على الجمهورية بالتعليم الثانوي الفني، المقيم بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية: "الحصول على مجموع يؤهلني للالتحاق بكلية الهندسة كان هدفي، ووفقني الله لتحقيق ذلك"، مشيرا إلى أنه يسعى للتفوق في مجال الهندسة.

وأَضاف أنه التحق بمجموعات الدروس الخصوصية، وبعد أزمة كورونا كان المعلمين يتواصلون مع الطلاب عبر مجموعات على تطبيق "واتساب"، مشيرا إلى أن شقيقتيه التحقتا أيضا بالتعليم الفني، وإحداهما كانت الثانية على الجمهورية منذ 3 سنوات، والثانية كانت الثالثة على مستوى القطاع.

وأوضح أنه حصل على مجموع 266 درجة في الشهادة الإعدادية، وكان مجموعة يؤهله للالتحاق بالثانوية العامة، إلا أنه فضل الالتحاق بالمدرسة الفنية الصناعية تفاديا لصعوبات نظام الأول، مشيرا إلى أنه نظم مواعيد دراسته منذ الالتحاق بالمدرسة وتراوحت الساعات التي خصصها لمذاكرة دروسه ما بين 7 لـ 8 ساعات يوميا.

وحول أزمة كورونا أثناء الامتحانات قال، إنه كان ملتزما بالإجراءات الاحترازية وهي ارتداء الكمامة واستخدام الكحول، مضيفا أنه طوال فترة الامتحانات لم تشهد اللجنة التي كان مقيدا بها رصد أي إصابات بالفيروس سواء بين الطلاب أو المراقبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل