اعلان

هدم 3 منازل من الطوب الأحمر بمنطقة القابوطي في بورسعيد

رئيس حى المناخ يتعامل بروح القانون مع المواطنين
رئيس حى المناخ يتعامل بروح القانون مع المواطنين

واصلت الأجهزة التنفيذية بحي الضواحي، حملاتها المستمرة لهدم وإزالة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء العشوائي بمنطقة القابوطي، وذلك تطبيقا لقرار رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية وتنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء العشوائي.

هدمت المعدات التابعة للحي 3 منازل من الطوب الأحمر بمنطقة القابوطي بمساحة 900 م2، كما تم هدم وإزالة عشتين من الطوب بمساحة 400 م2، وعشتين من الخشب بمساحة 200 م2، إضافة إلى هدم سور من الطوب والصاج بمساحة 200 م2 خلف مركز شباب القابوطي.

استمرار حملات الاحياء ببورسعيد لازالة التعديات على املاك الدولةاستمرار حملات الاحياء ببورسعيد لازالة التعديات على املاك الدولة

من جانبه، أكد اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي، إزالة كافة المخالفات وتطبيق القانون بكل حسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخالفات، ودعا أصحاب المخالفات لإزالتها طواعية قبل إزالتها بالقوة الجبرية وإحالتهم إلى النيابة العسكرية وتوقيع عقوبات الحبس والغرامة معا.

استمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظةاستمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظة

وعلى الجانب الآخر قام الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ، بحملة مكبرة في منطقتي الحرية وحرم قصر الثقافة، لاسترداد أرض الدولة وفرض هيبة الدولة المصرية، والعمل على نشر ثقافة احترام القانون في حملة تشارك فيها القيادات التنفيذية مع الجهات الأمنية.

استمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظةاستمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظة

رئيس حى المناخ يتعامل بروح القانون مع المواطنينرئيس حى المناخ يتعامل بروح القانون مع المواطنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً