اعلان

مباحث ثان المحلة تضبط تشكيل عصابى خطف تاجر وطالب بفدية

المتهمين بالخطف
المتهمين بالخطف

تمكنت مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم الإثنين، من ضبط تشكيل عصابي اختطفت تاجر بالمحلة الكبرى وطالب ذويه بفدية.

لقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أسرة "رمضان قرنى أحمد حسان"، صاحب محل مفروشات، ومقيم قرية العلو، بقيام ثلاث أشخاص بخطفه أثناء ذهابه إلى العمل سيرا على الأقدام عن طريق توكتوك تحت تهديد السلاح الأبيض واحتجازه فى أحدى الشقق السكنية مقابل طلب فدية ٢ مليون جنيه .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن عند ذهاب المجنى عليه للعمل فوجىء بتوك توك يستقله ثلاث أشخاص من بينهم ٢ ملثمون، قاموا باستيقاف داخل قرية العلو وتهديده بسلاح أبيض لاجباره على ركوب التوكتوك واحتجازه فى أحدى الشقق السكنية أبوشاهين ثم أجبروه على الاتصال بهاتف شقيقه " ا " لطلب فدية بمبلغ ٢ مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه .

وكشفت التحريات أن والد أحد المتهمين على علاقة صداقة قديمة مع والد المجنى عليه وكان يتردد عليه وطالبه عدة مرات بمبالغ مالية دون وجه حق، وعندما رفض توعده وترصد المتهم بالاتفاق مع باقى المتهمين بخطف المجنى عليه وطلب فدية ٢ مليون جنيه .

وتم عمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على " ا. ع . ل " مسجل، " ر. ال . ع .ل " مسجل خطر ، " ا. ع . ال . م " مسجل خطر وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ