محافظ الشرقية يمنح وحدتين سكنيتين لسيدتين من "الأولى بالرعاية"

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

سلم الدكتور محافظ الشرقية عقدي وحدتين سكنتين من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية لسيدتين، الأولى "ح .أ.ع" والأخرى "ك.ع.أ "، وذلك نظراً لظروفهما العائلية والإجتماعية الصعبة، وكانت السيدتان قد تقدمتا بطلب لمحافظ الشرقية عن طريق مكتب خدمة المواطنين وخلال جولته بمدينة بلبيس، لتوفير مسكن لائق لهما ولأسرتيهما.

أصدر المحافظ توجيهاته للمهندسة عبير عبدالقادر مدير إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى لإجراء البحث الإجتماعى اللازم للمذكورتين وفحص حالتيهما لبيان مدى أحقيتهما في الحصول على الوحدتين السكنيتين، ليقوم محافظ الشرقية باستقابلهما بمكتبه بالديوان العام وتسليمهما عقدى الوحدتين السكنيتين بناحية النوافعة بفاقوس، وبالمجاورة (52) بمدينة العاشر من رمضان.

أكد المحافظ أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بالمواطنين بصفه عامة وللأسر الأولى بالرعاية من أبنائها بصفة خاصة وتسعى جاهدة لتوفير سبل الراحة المعيشية والعدالة الإجتماعية التي تحقق لهم الحياة الكريمة.

أعربت السيدتان عن امتنانهما وتقديرهما لاستقبال المحافظ لهما اليوم وتسليمهما عقد الوحدتين السكنيتين المخصصتين لكل منهما وذلك تلبيه لرغبتهما ولظروفهما الاجتماعية والعائلية الصعبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً