اعلان

الإسكندرية تستعد لاستضافة كأس العالم 27 لكرة اليد للرجال مصر 2021

اجتماع تنسيقي لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد
اجتماع تنسيقي لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بدأت الاستعدادات المكثفة لاستضافة بطولة كأس العالم 27 لكرة اليد للرجال مصر 2021، نظرًا لكونها حدثًا هامًا وكبيرًا ويساعد على التسويق الجيد للدولة المصرية، ومن المقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يناير من العام القادم.

وأكد الشريف، أننا جميعا نعمل كفريق واحد متكامل بهدف موحد وهو إظهار الإسكندرية بالشكل الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط أمام أهلها وزوارها من دول العالم خلال بطولة كأس العالم لكرة اليد، لافتًا إلى أن الإسكندرية نجحت خلال العام الماضي في استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 وخروجها بشكل لائق أمام الجميع.

اجتماع تنسيقي لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليداجتماع تنسيقي لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد

وفي سياق متصل، عقد أحمد جمال، نائب المحافظ، اليوم الخميس، اجتماعًا تنسيقيًا ضم جميع الجهات التنفيذية المعنية بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد، لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الجهات المختلفة قبل إقامة البطولة.

وأكد نائب المحافظ، خلال الاجتماع، على التنسيق بين مختلف الجهات والأخذ في الاعتبار جميع الملاحظات التي تم الاتفاق عليها للبدء الفوري في أعمال التجهيزات، مشددًا على ضرورة التنسيق الكامل مع جميع شركات المرافق، وتجهيز المنشآت السياحية والصحية والرياضية والثقافية بنطاق المحافظة، مشيرًا إلى ضرورة إعداد برامج وعروض سياحية وثقافية متنوعة للتسويق الجيد للمحافظة خلال البطولة.

اجتماع تنسيقي لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليداجتماع تنسيقي لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل