اعلان

قرار جديد من النيابة ضد المتهمين في واقعة قتل عريس بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة الدلنجات الجزئية بالبحيرة، تجديد حبس عروس الدلنجات وابن عمتها وصديقه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل العريس قبل الزفاف بأسبوع بعزبة يونس حمادة بمركز بمركز الدلنجات بالبحيرة.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة الدلنجات بلاغا من أهل المجني عليه "أحمد.ع"، 25 عاما، والمقيم بعزبة يونس حميدة يفيد اختفائه عقب خروجه من منزله متوجهًا إلى محل عمله بالقاهرة، حيث انقطع الاتصال معه.

على الفور تشكل فريق بحث جنائي من مركز شرطة الدلنجات، حيث تم تعقب فحص سير المجني عليه وعلاقته بالآخرين وبينت التحريات أن المجنى عليه قد ارتبط منذ 6 أشهر بابنة عمه، وتحديد يوم 25 من الشهر الجاري موعد زفاف لهم، كما أكدت التحريات، أن خطيبته على علاقة عاطفية بابن عمتها.

كما أكدت التحريات اصطحاب نجل عمة العروس ويدعى "محمود.ش"، 25 عاما ومقيم قرية محمود شرقي بالدلنجات للمجني عليه داخل موقف سيارات واستقلا السيارة الخاصة بصديقه المتهم معهم بجريمة القتل.

وأثناء التحريات، سلم المتهم نفسه لمركز شرطة الدلنجات، واعترف بالجريمة وأرشد عن مكان إخفاء الجثة وشركائه، وتم استخراج الجثة من منطقة الشيخ زايد ووضعها في المستشفى تحت تصرف النيابة.

وأضاف المتهم خلال التحقيق معه، أن قام بالاشتراك مع صديقه الذي يدعى "محمد.ر"، 25 عامًا، بذبح المجني عليه والتعدي عليه بآلة حادة على رأسه، وبعد أن تأكدا أنه فارق الحياة، قاموا بدفنه بأحد المناطق الخالية بنطاق الشيخ زايد.

تحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً