اعلان

مصدر: 28 ألف ملف و94 مليون جنيه قيمة التصالح في مخالفات البناء بمحافظة قنا

قيمة ملفات التصالح بمخالفات البناء بمحافظة قنا..أرشيفية
قيمة ملفات التصالح بمخالفات البناء بمحافظة قنا..أرشيفية

كشف مصدر مسئول بديوان محافظة قنا، على عدد الملفات المستلمة للتصالح في مخالفات البناء، والتي بلغت منذ بدايتها في 14 يوليو حتى اليوم 28 ألف و55 ملف، بتكلفة 94 مليون و249 ألف جنيه، على مستوى مراكز المحافظة.

وأضاف المصدر أن إجمالي طلبات التصالح التي تم استلامها من مركز قنا 6 آلاف ومائتي ملف، بتكلفة 14 مليون و313 جنيه، ومركز قفط 3 آلاف و228 ملف، بتكلفة 15 مليون و668 جنيه، ومركز نقادة ألفين و269 ملف بتكلفة 8 مليون و75 ألف جنيه، ومركز قوص 3 آلاف و314 ملف، بتكلفة 10 مليون و249 جنيه.

بينما بلغت عدد الملفات المستلمة من مركز الوقف 623 ملف، بتكلفة 900 ألف جنيه، ومركز دشنا ألفين و177 ملف، بتكلفة 6 مليون و201 ألف جنيه، ومركز نجع حمادي ألفين و955 ملف، بتكلفة 12 مليون و643 جنيه، ومركز فرشوط ألفين و120 ملف، بتكلفة 5 مليون و408 جنيه، ومركز أبوتشت 5 آلاف و369 ملف، بتكلفة 20 مليون و990 ألف جنيه.

وكان قد أشار اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا،إلى أنه لن يكون هناك مد لفترة التصالح والمدى الزمني هو 30 سبتمبر 2020 وعقب انتهاء هذه الفترة سيتم تطبيق القانون وبدء الإزالات الفورية للمخالفات التي لم يتم التصالح بشأنها.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتسهيل إجراءات استلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات، بعد سداد رسوم الفحص وجدية التصالح المقررة، وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة، ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقًا للقانون .

كما تابع المحافظ خلال الاجتماع موقف معاينات وحدة المتغيرات المكانية بالديوان العام والوحدات التابعة لها والتي رصدت 1266 متغيرا مكانيا بمراكز المحافظة التسعة عن طريق الأقمار الصناعية مؤكدا علي ضرورة معاينتها والتحقق من قانونية تلك المتغيرات من عدمه لجميع تلك الحالات على أرض الواقع مطالبا رؤساء الوحدات المحلية بعمل تقارير دورية يوضح بها عدد المحاضر التي تم رصدها من قبل هيئة المساحة العسكرية وما تم معاينته علي ارض الواقع ، كما اوصي بضرورة توفير عدد كافي من الموظفين للعمل بالمنظومة بجميع مكاتبها بمختلف مدن المحافظة، والاراضي الزراعية والتعامل معها.

قيمة التصالح في مخالفات البناء بمصر

قيمة التصالح في مخالفات البناء بمحافظة قنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل