اعلان

"التوك توك والسيارة الصندوق" وسيلة نقل الأهالي إلى لجان إعادة انتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف (صور)

التوكوتك لنقل المواطنين والأهالى للجان الانتخابية
التوكوتك لنقل المواطنين والأهالى للجان الانتخابية

يعتمد المواطنون والأهالى بكافة المراكز السبع بمحافظة بني سويف، على التوكتوك والسيارة الصندوق، كوسائل لنقلهم إلى اللجان الانتخابية بجولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

السيارة الصندوق لنقل الأهالى والمواطنين للتصويت للإعادة السيارة الصندوق لنقل الأهالى والمواطنين للتصويت للإعادة

الهيئة الوطنية للانتخابات

وبدأ المواطنون والأهالى بكافة المراكز السبع، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، التوافد على اللجان الانتخابية لجولة الإعادة للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة بني سويف، قد بدأت صباح اليوم، فى فتح صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

نقل المواطنين والأهالى نقل المواطنين والأهالى

اللجنة العليا للانتخابات

وتشمل استعدادات المحافظة ببني سويف، لإجراء الانتخابات بتوافر التجهيزات المطلوبة من أماكن الانتظار وعمل المظلات لحماية الناخبين من حرارة الجو ،وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات، وتوفير كراسي متحركة بكل لجنة للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمرضى أثناء إدلائهم بأصواتهم.

بالإضافة إلى تطهير وتعقيم اللجان، وبوابات التعقيم، وأهمية التوعية الدائمة بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية،من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي والمسافات البينية وتحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين مع الالتزام بارتداء الكمامات أثناء عملية الاقتراع والإدلاء بأصواتهم،بالإضافة إلى توافر مواد التعقيم والتطهير، وتطهير مقرات المراكز واللجان الانتخابية قبل وبعد عملية الاقتراع طوال أيام الانتخابات.

ويذكر أن إجمالى أصوات الناخبين ببني سويف تبلغ مليونا و875 ألف مواطناً'ممن يحق لهم التصويت'موزعين على 481 مركزاً انتخابيا يضم 532 لجنة انتخابية فرعية.

WhatsApp
Telegram