اعلان

كاهن كنيسة العذراء في مطروح: "إنزل وشارك بانتخابات الشيوخ 2020.. خلينا إيجابيين"

كاهن كنيسة العذراء بمطروح: انزل وشارك حقك وصوتك خلينا ايجابيين
كاهن كنيسة العذراء بمطروح: انزل وشارك حقك وصوتك خلينا ايجابيين

أدى القس نوح نبيل، كاهن كنيسة العذراء في مطروح، الواجب الوطني بالحضور إلى لجنة مجمع أبو بكر الصديق، عقب فتحها لاستقبال الناخبين للإدلاء بصوته في جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وقال كاهن كنيسة العذراء في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنه على مدار الأسبوع الحالي قام بعمل حملات توعية الشباب بالكنسية، للنزول والمشاركة الإيجابية في جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ 2020، قائلًا: 'حقك وصوتك متضيعهوش.. خلينا ايجابيين في حياتنا الروحية والعملية، لأن دي وصية، ولينا حق في المجتمع، لازم تنزلوا'.

محافظ مطروح يتابع الانتخابات

وتابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول المستشارين إلى لجان الانتخابات، فى اليوم الأول لجولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، التى تجرى بالمحافظة من اليوم ولمدة يومين 8 و9 سبتمبر 2020 بعدد 138 مركزا انتخابيا و142 لجنة فرعية بإجمالي عدد الناخبين 299.581 ألف ناخب علي مستوى المحافظة.

واطمأن المحافظ علي انتظام سير العملية الانتخابية باللجان دون حدوث أي معوقات وبدء توافد الناخبين على اللجان الانتخابية مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتأكد من توافر كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين ، وتعقيم المقار الانتخابية قبل بدء التصويت ، وضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين

جاء ذلك خلال ترأسه لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة وكافة الجهات التنفيذية المعنية وممثلين من القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية. (التفاصيل من هنا)

كاهن كنيسة العذراء بمطروح: انزل وشارك حقك وصوتك خلينا ايجابيينكاهن كنيسة العذراء بمطروح: انزل وشارك حقك وصوتك خلينا ايجابيين

WhatsApp
Telegram