اعلان

شُرطي يُساعد مسنة للإدلاء بصوتها في انتخابات الشيوخ بالأقصر

شُرطي يُساعد مسنة للإدلاء بصوتها في انتخابات الشيوخ بالأقصر
شُرطي يُساعد مسنة للإدلاء بصوتها في انتخابات الشيوخ بالأقصر

حرصت مسنة تبلغ 80 عامًا، مساء الثلاثاء، على الإدلاء بصوتها في جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ بالأقصر، رغم جلوسها على كرسي متحرك.

وقدم أحد أفراد مديرية أمن الأقصر المساعدة للسيدة العجوز، وذلك لحرصها على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية وممارسة حقها الدستوري، موجهة الدعوة للجميع للمشاركة الإيجابية لاختيار من هو أصلح لهم.

وشهدت اللجان الإنتخابية بساعات المساء إقبال كثيف من الناخبين، وسط حرص ومراعاة للتباعد الاجتماعي بين الناخبين مع الوقوف على مسافات متباعدة جراء العلامات المحدده، هذا إلى جانب إلتزامهم بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم، وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية.

ووفرت محافظة الأقصر، أماكن انتظار للمواطنين وكبار السن وعمل مظلات، ومراجعة وسائل الإطفاء والإنارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية وتوفير مصدر احتياطي للتيار الكهربائي، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لنشر سيارات الإسعاف وتوزيعها بالقرب من المراكز الانتخابية لمواجهة أي طوارئ، كما تم توفير سيارات إسعاف مجهزة للتحرك في أي وقت حسب الحاجة إليها.

يشار إلى أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر 833557 ناخبا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة