اعلان

ضبط كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرة (صور)

ضبط مخلل مجهول المصدر بالبحيرة
ضبط مخلل مجهول المصدر بالبحيرة

شنت إدارة  تموين مركز بدر بمحافظة البحيرة أمس، حملة تموينية مكبرة، على الأسواق والمحلات التجارية، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري؛ وذلك لتشديد الرقابة على جميع الأنشطة، لضبط الأسعار داخل الأسواق، ومتابعة السلع التموينية وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

أسفرت عن ضبط عدد 5 مخابز غير معلنة عن مواعيد التشغيل، وضبط 100‪ برميل مخصبات زراعية وطحالب، 20 قالب حلاوة طحينية بدون علامات وبيانات، 6 براميل مخلل وزن 60 كجم بدون بيانات وعلامات، كما تم تحرير 6 محاضر عدم إعلان لأنشطة مختلفة.

أسفرت  الحملة التي شنتها إدارة تموين مركز دمنهور عن ضبط عدد  50  كرتونة زيت تمويني مدعم × 12 زجاجة بإجمالي  600  زجاجة × 1  كجم، وكذلك  500  كجم سكر تمويني  (نصف طن) قام أحد التجار التموينيين بتجميعها وإخفائها في غرفة تربية طيور خلف محله التمويني.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة ونقلها بسيارتين نصف نقل.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

كما تم ضبط عدد 20  كرتونة خل × 12 عبوة × واحد لتر متغيرة الصفات الطبيعية ومجهولة المصدر بمركز توزيع مواد غذائية غير مرخص، وضبط  37  كجم أسماك مجمدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك، وضبط  15  كجم كبدة مجمدة منتهية الصلاحية، وكذلك 4  كجم سجق منتهي الصلاحية معروضة بمحل مجمدات.

كما شنت إدارة تموين أبو حمص حملة تموينية مكبرة على المحلات، أسفرت عن تحرير عدد  مخالفات عبارة عن 5 محاضر صحية  مختلفة، 12 محضرا بيئيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل