اعلان

النائبة سعاد المصري : سيدة القطار تعاملت مع الموقف بأخلاق عظيمات مصر

سعاد المصري: شهامة المصريين ترفض مشهد "قطار المنصورة"... وموقف السيدة دليلاً علي أصالة المرأة المصرية
سعاد المصري: شهامة المصريين ترفض مشهد "قطار المنصورة"... وموقف السيدة دليلاً علي أصالة المرأة المصرية

أشادت النائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد بموقف سيدة قطار المنصورة والتي رفضت نزول أحد أفراد القوات المسلحة المصرية من القطار بسبب 22.5 جنية وقامت بدفع المبلغ رافضة توجيه أي إهانة له.

وقالت 'المصري' أن السيدة تعاملت مع الموقف بأخلاق عظيمات مصر اللاتي يضربن دائماً أروع الأمثلة واستطاعت أن تمنع الشاب من النزول بكلمات أثرت في نفوس المصريين وهي تقول 'والله ما هتنزل.. تنزل ليه يعني... انا هدفع.. خليك في مكانك يا بني... انا عندي زيك'.

وأبدت 'نائبة بورسعيد' استيائها الشديد من موقف الكمسري وتعامله مع أحد أفراد القوات المسلحة بهذا الشكل الغير مقبول، مؤكدة أن شهامة المصريين ترفض تلك التصرفات المُشينة.

وأشادت كذلك النائبة سعاد المصري بحكمة القوات المسلحة في التصرف مع الموقف مؤكدة على أنها مؤسسة وطنية عظيمة استحقت أن تعيش في قلوب ووجدان الشعب المصري

يذكر أن القوات المسلحة قد أصدرت بياناً بشأن واقعة تجاوز أحد العاملين بوزارة النقل مع أحد أفراد القوات المسلحة

أكدت فيه إحترامها لكافة مؤسسات الدولة ، وأن جميع أفرادها يتحلون بالانضباط الذي هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية ، وأن جنودها هم عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه ، نذروا أنفسهم فداءً لوطنهم وشعب مصر العظيم .

وأكدت القوات المسلحة أنها تقدر الإجراءات التى تم إتخاذها من قبل وزارة النقل ، ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردي خاطئ لأحد العاملين .

كما توجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بالشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار ، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب ، وأكدت أن ما فعلته هو تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |