اعلان
اعلان

ابن "سيدة القطار" في واقعة المجند يكشف مفاجأة عن والدته (خاص)

السيدة صفية مع ابنائها
السيدة صفية مع ابنائها
كتب : عمروعلى

قال نجل سيدة القطار في واقعة مجند القوات المسلحة، خالد محمد، إنه شاهد الواقعة عبر 'فيس بوك' بالصدفة، ولكنها دائمًا ما تفعل الخير.

السيدة صفية السيدة صفية

وأضاف أن والدته ربتهم على فعل الخير وعلى الأخلاق والقيم الحميدة، فى مساعدة الجميع، مؤكدًا أن 'الموقف الذي حدث داخل القطر والدته قامت بمساعدة مجند يحمينا جميعًا، ويحمى تراب بلده'.

وتابع أنه فخور بوالدته التي كانت سبب رئيسي في دعمه هو وأشقائه الأول أحمد مهندس، والثاني عمر مدرس كيمياء، وأنه طالب في كلية هندسة.

سيدة القطارسيدة القطار

وكانت تقول السيدة «صفية» قالت في حديثها لـ«أهل مصر: 'لا أعرف أن أحدًا يصور الواقعة ولم أشاهدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، موضحًة: «أنا لدي 3 أبناء، وعندما شاهدت الكمسري يتحدث مع المجند بطريقة غير مقبولة، قررت التدخل قبل أن يتم تسليم المجند للشرطة، وقررت دفع ثمن تذكرة القطار له»، مشيرة أننى تخيلت أحد أبنائي في نفس الموقف».

اقراايضا|"تخيلت إن ابني مكانه.. والكمسري أصر على إهانته".. ماذا قالت سيدة قطار المنصورة بعد تصدرها الترند؟

وأضافت: «أنا عملت اللى كان من المفترض يتعمل مع أي شخص في مكاني، ودا شاب خرج من بيته لأداء خدمة وطنه، ولكن أسلوب تعامل الكمسرى ورئيس القطار كان غير مقبول وتسببوا في إحراجه»، مشيرة :« كان من الممكن التغاضي عن ثمن التذكرة ولكن أصروا على إهانته من أجل تنفيذ التعليمات دون رحمة».

وأصدرت وزارة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، بيانا اعلاميا بشأن واقعة كمسري قطار المنصورة ، وذلك عن الفيديو المتداول لـ واقعة قطار رقم 948 المتجه من 'المنصورة / القاهرة'، مؤكدة اعتذار وزير النقل وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار، كما أكدت على احترامها واحترام كافة العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام، وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

وأشار بيان الوزارة، أن التوجيهات المستمرة التي تصدر لكل العاملين بالسكك الحديدية ممن لهم تعامل مع جمهور الركاب تنص على الاحترام التام للركاب والعمل على خدمتهم وتيسير تنقلهم على خطوط السكك الحديدية المختلفة، لافته أن كافة المواقف التي تحدث بين أطقم تشغيل السكة الحديد والراكب يجب أن يكون في إطار القانون، وفي إطار احترام الراكب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً