الانقطاع المتكرر للمياه يُثير غضب الأهالي في الوليدية بأسيوط

كسر خط طرد مياه بالوليدية بأسيوط
كسر خط طرد مياه بالوليدية بأسيوط

تشهد منطقة الوليدية بمحافظة أسيوط، حالة من الغضب بين الأهالي، بسبب تكرار انقطاع المياه، وعدم توافرها لفترات كبيرة، في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

يقول محمد سيد، أحد الأهالي: 'مش لاقيين مياه نستحمى ولا نشرب، كل شوية كسر ويقولك تم الإصلاح وتعود المياه ثم تعود المشكلة من جديد'.

ويضيف 'سيد': 'نحاسب مين، ومش المفترض المواسير اللي كل شوية تتكسر يتم فحصها والتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات، ولا فين المسئولين في شركة المياه؟'

وفي ذات السياق، يتحدث مرزوق سليمان، أحد الأهالي: 'بعد الانتظار لإصلاح خط طرد مكسور منذ أمس، لقيناها قطعت تاني وفي كسر في خط آخر'.

ويتساءل 'سليمان': 'إلى سيستمر هذا العذاب، ومن سيحاسب مسئولي الشركة على هذا الإهمال في حق المواطن، وانقطاع الخدمة المتواصل نتيجة عدم الإصلاح الجيد للأعطال التي تحدث'.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط عن قطع المياه عن منطقة الوليدية ومنقباد اليوم السبت، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك لإصلاح كسر مفاجئ في خط طرد محطة صرف صحى الوليدية قطر 600 مم.

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد حدوث كسر في خط طرد صرف صحي 600 مم منطقة الوليدية بحي شرق، ما أدى إلى قطع المياه عن منطقة الوليدية ومنقباد وتم الدفع بعدد 10 سيارات مياه نظيفة إلى الأماكن التي تأثرت بقطع المياه عنها لحين الانتهاء من الأعمال.

يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي تستقبل الشكاوى عن طريق الاتصال على رقم الخط الساخن (١٢٥) من أى تليفون أرضي أو من أى محمول على الرقم (01280733990) والواتس آب على الرقم (01206179891) أو الصفحة الرسمية للشركة أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858 / 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة