اعلان

تجديد حبس 3 متهمين بقتل نجار في مشاجرة في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة منيا القمح، في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، تجديد حبس 3 متهمين في واقعة مقتل "نجار" بمشاجرة في قرية المعالي التابعة لدائرة المركز، فيما قررت إخلاء سبيل 3 آخرين لعدم تورطهم في القضية.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائليتن بقرية المعالي التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، أسفرت عن مقتل "نجار" وإصابة شخص آخر بكسور وكدمات.

على الفور انتقلت قوة من الشرطة لمكان الحادث، إذ تبين وقوع خلافات بين عائلة المجني عليه وعائلة أخرى منذ نحو عامين بسبب وقوع مشادة بين صبي وفتاة من العائلتين أثناء تواجدهما في مخبز، واختلافهما على عدد أرغفة الخبز، حيث قاما بوضع أرغفة الخبز على طاولة لتهويته، وأثناء جمع الخبز أكدت الفتاة وجود نقص في الكمية التي اشترتها واختفاء 3 أرغفة، واتهام الصبي بأخذهم أثناء جمع أرغفة الخبز الخاصة بها، وتطور الأمر للتشاجر بينهما وصفع الصبي للفتاة، ما أدى لوقوع مشاجرة بين لعائليتن، وتم عقد أكثر من جلسة عرفية للصلح بينهما.

وقبل نحو 4 أيام، وقعت مشادة بين أحد أطراف عائلة الصبي وأحد أفراد عائلة أخرى، تربطهم صلة "نسب" بعائلة الفتاة، تطورت المشاجرة التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، التي أصدرت قرراها المتقدم.

WhatsApp
Telegram