اعلان

محافظ البحيرة يوجه بمتابعة سير العمل في المراكز التكنولوجية (صور)

حملات متابعة بالوحدات المحلية بالبحيرة
حملات متابعة بالوحدات المحلية بالبحيرة

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الأحد، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات، بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

وأسفرت الجهود عن متابعة بدء العمل في طريق مشروع محمد صالح، التابع للوحدة المحلية لقرية مؤسسة البستان، وبدء تعلية الطريق تمهيدا لوضع طبقة السن ضمن الخطة الاستثمارية لهذا العام.

حملات متابعة بالوحدات المحلية بالبحيرة حملات متابعة بالوحدات المحلية بالبحيرة

كما أسفرت الحملة عن متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي، وتخصيص أكثر من شباك لتلقى طلبات التصالح وجدية التصالح، منعاً للزحام وإنجازا للعمل بالمركز التكنولوجي، وفض السوق بمنطقة عبود، ورفع كافة الاشغالات بالشارع لتسهيل حركة المرور.

حملات متابعة بالوحدات المحلية بالبحيرة حملات متابعة بالوحدات المحلية بالبحيرة

كما تم صيانة ٤٠ كشاف إنارة بنطاق المدينة والقرى، ومتابعة أعمال صيانة كافة صفايات المطر بصفة مستمرة بشوارع المدينة، وضخ المياة للتأكد من عمل الصيانة اللازمة، بالإضافة إلى تطهير وتعقيم المركز التكنولوجي وديوان مجلس المدينة، َومتابعة أعمال النظافة بقرية كوم زمران والمسين ومؤسسة البستان وتوابعها وتفعيل منظومة الجمع المنزلي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ