اعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية لتبادل الخبرات (صور)

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية
بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية

شهد اللواء أركان حرب ياسر الإسريجى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، توقيع بروتوكول تعاون مع عدد من رؤساء جامعات مصر، منها:جامعة الإسكندرية، ودمنهور، وكفر الشيخ، وطنطا، من أجل تبادل الخبرات والدعم لكافة المجالات والتخصصات الهندسية والزراعية والطبية والري.

وتم خلال البروتوكول استضافة نخبة من الشباب والفتيات من طلاب تلك الجامعات، إذ شاهدوا عروضًا عسكرية مختلفة لأفراد وجنود القوات المسلحة والصاعقة بالمنطقة الشمالية العسكرية، تم خلالها عرض فنون ومهارات اللياقة والاشتباك والتحمل ومشاهدة معرضًا ضم الأسلحة المختلفة والمتطورة.

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكريةعروض عسكرية لأفراد وجنود القوات المسلحة والصاعقة

كما شاهد الطلاب فيلما تسجليًا عن دور القوات المسلحة الوطنية، وتصديها بكل شجاعة وبسالة ضد أعداء مصر ومكافحة الإرهاب والتطرف والقضاء على منابعه وجذوره، إذ يأتي ذلك فى إطار التعاون الدائم بين جامعات مصر المختلفة للاستفادة من كفاءات وخبرات أساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكلياتها المختلفة.

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكريةبروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكريةبروتوكول تعاون بين المنطقة الشمالية العسكرية وعدد من الجامعات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً