اعلان
اعلان

تعديل قيمة سعر المتر في مخالفات البناء لـ50 % بالإسكندرية

تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالإسكندرية
تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالإسكندرية

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، قرارًا بشأن تعديل نسبة الخصم الخاص بقيمة سعر المتر في مخالفات البناء لتصبح ٥٠٪ بدلًا من ٤٠٪.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن ذلك القرار جاء مراعاة لظروف المواطنين وفي ضوء المراجعة المستمرة للجان التقييم، لافتًا إلى أنه سيتم خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة، على أن يتم حساب خفض قيمة المخالفات في التسوية الختامية.

وأكد المحافظ، أن هناك متابعة لحظية من جميع قيادات المحافظة لأعمال تلقي طلبات التصالح لتيسير الإجراءات على المواطنين، متابعًا أن تلقي طلبات التصالح من قِبل المواطنين مستمر على مدار اليوم، ويمتد من الثامنة صباحًا حتى أوقات متأخرة من الليل، وحتى انتهاء جميع طلبات المواطنين التى تم استلامها خلال اليوم، فضلًا عن توفير شوادر وكراسي للمواطنين وكبار السن خلال انتظارهم استلام طلباتهم، وكذلك تم تكثيف عدد العاملين بالمركز لإرشاد وتوجيه المواطنين خلال تقديم طلبات التصالح.

وأضاف الشريف، أن المحافظة أيضًا اتخذت عدة تسهيلات للمواطنين، مؤكدًا استمرار تلقي طلبات التصالح من قِبل اللجان التي تم تشكيلها لمتابعة موقف قانون التصالح والتي تقوم بمباشرة أعمالها حتي تاريخ 30 / 9 / 2020، وهو التاريخ الذي حدده القانون وأكد عليه رئيس مجلس الوزراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً