اعلان

"مهندسين الإسكندرية" تشارك في فعالية اليوم العالمي لنظافة البيئة (صور)

نادي المهندسين بالإسكندرية
نادي المهندسين بالإسكندرية

نظم نادى المهندسين بالإسكندرية، اليوم السبت، فعالية اليوم العالمي لنظافة البيئة 'World Cleanup Day' بالمشاركة مع فريق 'SEA Team - STEM Alex 2020'، وذلك إيمانًا لدور نقابة المهندسين بالإسكندرية ونادي المهندسين بضرورة الحفاظ على البيئة.

وقام الفريق بحملة لتنظيف شاطىء المهندسين، وتقديم دروس تعريفية للأطفال للتوعية بأهمية الحفاظ على البيئة، وحفل موسيقي في ختام الفعالية.

نادي المهندسين بالإسكندريةنادي المهندسين بالإسكندرية

من جانبه تفقد الدكتور هشام سعودي، نقيب المهندسين بالإسكندرية، الشاطئ وأثنى على الفعالية واليوم البيئى وعلى مشاركة الشباب في الفعالية للحفاظ على البيئة، مطالبًا الشباب بضرورة الاستمرار فى العمل الخدمي والتفوق الدراسى، كما التقط صورة تذكارية مع الشباب المشارك فى الفاعلية.

في سياق آخر، قامت نقابة المهندسين بالإسكندرية اليوم، بالتعاون مع مديرية الصحة بالإسكندرية، بتوفير طاقم المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، وذلك بمقر نادي المهندسين.

نادي المهندسين بالإسكندريةنادي المهندسين بالإسكندرية

وقال المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، إن المبادرة الرئاسية تهدف للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة وتتواجد داخل مقر نادي المهندسين بمنطقة سابا باشا بمركز الخدمات، اليوم السبت، بدءً من الثانية عشر ظهرًا وحتى السادسة مساءًا، ومتاحة للمهندسين وأسرهم ورواد النادي بالمجان.

وأضاف 'الكسار'، أن تنظيم الفعالية يأتي فى إطار حرص لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين بالإسكندرية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة وعلاجها حرصًا على سلامة المهندسين وتعزيز ثقافة الكشف الدوري الشامل وعلاج الأمراض مبكرًا، مؤكدًا أن لجنة الرعاية الصحية حريصة على تنظيم فعاليات طبية للكشف على المهندسين بعد نجاح أكثر من فعالية بالمجان وذلك تلبية لرغبات المهندسين.

نادي المهندسين بالإسكندريةنادي المهندسين بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة