اعلان

إحالة 28 طبيبا إلى التحقيق في البحيرة (صور)

إحالة 28 طبيب للتحقيق بالبحيرة
إحالة 28 طبيب للتحقيق بالبحيرة

نفذت إدارة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، حملات تفتيش على المنشآت الخدمية والوحدات الصحية، حيث تم متابعة الانضباط الإداري بمستشفى المحمودية العام ومكتب صحة أول وثان ومتابعة سير العمل وتبين غياب (٢٨) من العاملين وتم إحالتهم إلى التحقيق.

وأكد رئيس المركز توالي العمل من قبل إدارة الرقابة والمتابعة للمرور على كافة المصالح الحكومية التابعة لنطاق المركز وصولا إلى خدمات أفضل للمواطنين.

كما تابع محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، جهود الانضباط الإداري بالمنشآت الخدمية بإيتاي البارود على مدار الأسبوع، حيث أسفرت المتابعة عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ٢٢ من قوة العمل بالوحدة المحلية لعدم توقيع الانصراف.

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ٢٨ من قوة العمل بالإدارة الصحية بإيتاي البارود لعدم توقيع الانصراف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ٦ من قوة العمل بالإدارة الزراعية بايتاي البارود لتركهم العمل أثناء المواعيد الرسمية.

متابعة الانضباط الإدارى بالبحيرة متابعة الانضباط الإدارى بالبحيرة

هذا و شدد رئيس المدينة علي استمرار متابعة الانضباط الإداري بالمنشأت الخدمية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين مؤكدا عدم قبوله اي تقصير.

متابعة الانضباط الإدارى بالبحيرة متابعة الانضباط الإدارى بالبحيرة

وجاء ذلك بناء على توجيهات اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لتحقيق الانضباط الإداري داخل المنشآت الخدمية والصحية وضمان حسن سير العمل والالتزام من الجميع بمواعيد العمل الرسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً