اعلان

محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء

 الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء
الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على جميع المسؤولين بمختلف الوحدات المحلية بجميع مستوياتها بضرورة بذل أقصي الجهود من أجل تقديم جميع التيسرات والتسهيلات اللازمة للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء والإسراع في إنهاء الإجراءات كافة بكل سهولة ويسر.

جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الدوري، الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد، واللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات.

و خلال المؤتمر، أشاد المحافظ بدور المشاركة المجتمعية والمؤسسات الخيرية في تعاونها مع الأجهزة التنفيذية وتحمل إحدى هذه الجهات لسداد رسوم التصالح في مخالفات البناء لعدد 2000 أسرة من الأولى بالرعاية و الأكثر أحتياجا بالتنسيق مع التضامن الأجتماعي.

كما تم خلال المؤتمر، استعراض الموقف التنفيذي لاستعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشاملأ وما تم إتخاذة من إجراءات تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية بنطاق المحافظة وتوابعها.

وفي سياق متصل أكد محافظ الإسماعيلية، خلال المؤتمر، علي المضي قدما والاستمرار في اتباع و تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بجميع قطاعات المحافظة و توابعها.

كما تناول المؤتمر استعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات لاستقبال فصل الشتاء وموسم السيول والأمطار، وعرض لما اتخذته كافة أجهزة المحافظة من إجراءات واستعدادات.

كما تم استعراض خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير شبكة الطرق الداخلية ومشروع تأهيل تبطين الترع، كما تم استعراض موقف استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد وما تم تنفيذة من إجراءات وتدابير.

وفي ختام المؤتمر قام المحافظ بتكريم المستشار محمد عرفات مفوض الدولة بالمحافظة تقديرا لجهودة خلال تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا