اعلان

محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية (صور)

محافظ البحيرة يكرم المتفوقين
محافظ البحيرة يكرم المتفوقين

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قبل قليل، الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع فرع ثقافة البحيرة؛ بمناسبة العيد القومي للمحافظة الذي يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام ذكرى انتصار أهالي رشيد على حملة فريزر الإنجليزية عام ١٨٠٧ م.

وأكد آمنه أن المحافظة تخطو خطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيراً إلى أنه تم خلال العامين الماضيين تنفيذ ٢٩٤١ مشروعا على أرض المحافظة منها ما تم الانتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ ٤٤.٥ مليار جنيه.

تكريم منتخب الصم بالبحيرة تكريم منتخب الصم بالبحيرة

وأضاف المحافظ، أن البحيرة تخطو وتسابق الزمن بمشروعات تتجاوز الآفاق فى عيدها القومي نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين في ظل القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن احتفالنا بالعيد القومي للمحافظة يأتي وهو يحمل بين يديه بشرى افتتاح ١١١ مشروعاً عملاقاً جديداً؛ بتكلفة تتجاوز ٢.٥ مليار جنية خدمة لأهالي المحافظة الكرام، وتتوالى الإنجازات لنحصد كل يوم مشروع جديد يضيف لبلادنا جديد وجديد.

محافظ البحيرة يكرم المتفوقين محافظ البحيرة يكرم المتفوقين

وخلال الاحتفالية قام المحافظ بتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، كما تم تكريم الطالبة آية طه حسين الحاصلة على ٩٩.٥٪ فى الثانوية العامة، كنموذج مشرف في تحدي الظروف الصعبة والإصرار والجد والمثابرة لتحقيق حلمها بالالتحاق بكلية الطب، وكذا تم تكريم منتخب البحيرة الحاصل على بطولة الجمهورية لمراكز الشباب فى دوري كرة القدم للصم لمكاتب ذوي القدرات الخاصة.

محافظ البحيرة يكرم المتفوقين محافظ البحيرة يكرم المتفوقين

وعلى هامش الاحتفالية افتتح محافظ البحيرة معرضا للفنون التشكيلية (الخزف) بعنوان حوار مع الزمن القديم للأستاذ الدكتور/ مصطفى حمزة - عميد كلية رياض الأطفال، كما افتتح معرضا آخر للفنون التشكيلية لرواد الفن التشكيلي لفناني البحيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الفريقين