اعلان

تخفيضات تصل لـ40%.. افتتاح معرض أهلا مدارس بمركز إسنا في الأقصر (صور)

معرض أهلا مدارس بمركز إسنا في الأقصر
معرض أهلا مدارس بمركز إسنا في الأقصر

شهدت مركز إسنا بجنوب محافظة الأقصر، اليوم السبت، افتتاح معرض 'أهلاً مدارس'، الكائن في الدور الثاني بمول الزهراء بشارع أحمد عرابي بمدينة إسنا، والذي يستمر حتى بداية العام الدراسي، وذلك بحضور عبد الرحيم طايع، والمهندسة صباح منصور، نائبي رئيس مدينة إسنا، والمحاسب صلاح فتحي رئيس الغرفة التجارية بالأقصر، وفراج محمد أمين مدير مكتب تموين إسنا.

جاء ذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمشاركة القطاعين الحكومي والخاص بإقامة المعارض في المناسبات لبيع السلع واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وتنفيذاً لتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بإقامة معارض 'أهلاً مدارس' فى جميع المدن بالمحافظة.

شارك في افتتاح المعرض مصطفى محمد أمين صندوق الغرفة التجارية بالأقصر، وحسام محروس أبو رجب المنسق العام للمعرض، وأمل محمد السايح صاحبة مبادرة 'أيد في أيد في حب مصر'، والنائب وائل زكريا الأمير عضو مجلس الشيوخ، والنائب خالد مجاهد وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الأعمال، وذلك للمساهمة لتوفير ملابس وأدوات مدرسية بأسعار مخفضة وبسعر الجملة لخدمة المواطنين قبل بدء العام الدراسى الجديد 2020/2021.

وتم تنفيذ جولة لقيادات المدينة والغرفة التجارية، لمتابعة الخدمات المقدمة، للتأكيد على أن تنظيم هذه المعارض يأتي من منطلق الدور المجتمعي للتجار تجاه المواطنين ومساندتهم في استقبال المدارس خلال العام الدراسي الجديد.

وقال عبد الرحيم طايع نائب رئيس مدينة إسنا، إن هذا المعرض أعطى أفضلية فى وضع أكبر نسبة تخفيضات على المستلزمات المدارسية تتخطى حاجز 40% مقارنة بالأسعار فى الأسواق الخارجية، وهذا نتيجة التسهيلات والتيسيرات التى قدمتها الدولة للتجار فى المعرض الذى يضم جميع مستلزمات المدارس من ملابس وشنط وأدوات مكتبية وأحذية وزى مدرسى لكافة المراحل التعليمية.

ومن جانبه أوضح المحاسب صلاح فتحي رئيس الغرفة التجارية، أنه سيتم التنسيق مع الغرفة التجارية لتقديم خدمات مجتمعية ملموسة في إقامة عدة معارض بالقرى والحواجر بمركز إسنا، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين واستقبال عام دراسي جديد بدون معاناة في المستلزمات الدراسية، وخلال الجولة أعرب المواطنين عن سعادتهم وتوجهوا بالشكر إلى رئيس الجمهورية على هذه المبادرة المميزة التي تدعم أولياء الأمور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين