اعلان

بتكلفة مليوني جنيه.. افتتاح بنك الدم في إدكو بالبحيرة

افتتاح مشاريع بادكو
افتتاح مشاريع بادكو

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم خلال جولته بمدينة رشيد، مبنى جديد لبنك الدم بتكلفة ٢ مليون و٦٠٠ ألف جنيه، كما تفقد إنشاء مبنى قسم للاستقبال والطوارئ عن طريق المشاركة المجتمعية بتكلفة مليوني جنيه وجار تجهيزه بدعم من المحافظة بتكلفة ٤ ملايين جنيه لتصبح تكلفته الإجمالية ٦ ملايين جنيه.

وأشار آمنه إلى أنه جار استكمال خطة تطوير المستشفى ورفع الكفاءة بقيمة ٤ ملايين جنيه ضمن خطة المديرية لرفع كفاءة الحضانات والعناية المركزة والعيادات والتعقيم المركزى، كما التقى خلال جولته بالمستشفى بعدد من المواطنين والمرضى المترددين على المستشفى ووجه بتوفير كافة الرعاية الطبية اللازمة لهم مع توفير جميع المستلزمات والأدوية بالمستشفى.

افتتاح مشاريع بادكو افتتاح مشاريع بادكو

كما أكد محافظ البحيرة أن العيد القومي للمحافظة هذا العام يشهد افتتاح ودخول الخدمة أكثر من ١١١ مشروعا في مختلف القطاعات بجميع مراكز ومدن المحافظة تتجاوز قيمتها ٢.٥ مليار جنيه.

وأشار إلى استمرار العمل من أجل تحقيق خطة التطوير الشاملة بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات والهيئات والأجهزة التنفيذية للعمل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية.افتتاح مشاريع بادكو افتتاح مشاريع بادكو

WhatsApp
Telegram