اعلان

تشريح جثتي رجل وامرأة عثر عليهما بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة منيا القمح بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية انتداب الطب الشرعي لـ تشريح جثة امرأة مجهولة الهوية عثر عليها بأرض زراعية وتبين تفحم الجزء العلوي من جسدها.

كما قررت نيابة أبو كبير بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية انتداب الطب الشرعي بتشريح جثة رجل مسن عثر عليه أعلى سطح عمارة سكنية بمدينة أبو كبير.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة منيا القمح بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة امرأة في بداية العقد الثالث من العمر ملقاة داخل أرض زراعية وتبين تفحم الجزء العلوي من جسدها.

ويرجح من المعاينة الأولية أن الجثة تعود لإحدى سيدات القرية ومتزوجة منذ عدة سنوات من شخص يقيم بقرية أخرى تابعة لدائرة مركز منيا القمح ومحبوس على ذمة قضية مخدرات.

كما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو كبير يفيد تلقى المركز بلاغا من بالعثور علي جثة 'ع ع ا ' 60 عاما أعلى عمارة سكنية بمدينة أبو كبير.

وتبين من التحريات الأولية أنه يعيش بمفرده وكان متواجدا على السطح لتصليح 'دش' بالإضافة لحدوث تغير في ملامح الجثة بسب تواجدها لفترة طويلة في الشمس قبل أن يعثر الأهالي عليها.

تحرر محضران بالواقعتين وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق. وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة تمهيدا لإصدار تصريح بالدفن.

كما طلبت النيابة سرعة تحريات الشرطة واستدعاء شهود العيان للاستماع لأقوالهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز