اعلان

بمشاركة 320 شابا وفتاة.. نائب محافظ قنا يشهد ماراثون الدراجات الهوائية احتفالا بأكتوبر

ماراثون الدرجات الهوائية في قنا
ماراثون الدرجات الهوائية في قنا

شهد الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، إشارة بدء انطلاق مارثون الدراجات الهوائية، بالمحافظة ضمن ماراثون للدراجات الهوائية

بجميع محافظات الجمهورية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت شعار ' شباب مصر يهنئ مصر في احتفالات النصر ' وذلك في إطار احتفالات الوزارة بانتصارات أكتوبر المجيدة ، بحضور الدكتور عمر موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

أوضح حازم عمر أن المجموعة الاولي ضمت 270 شاب شاركوا فى ماراثون الدراجات الذى بدأ من معبد دندرة وانتهي عند الصالة المغطاة بمدينة قنا بطول حوالي 10 كيلو متر ، بينما ضمت المجموعة الثانية 50 مشارك من كبار السن و 50 فتاه وكانت البداية من القاعة الزجاجية بكورنيش النيل حتي الصالة المغطاة.

وقام نائب المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة بتوزيع عدد من الجوائز 13 شابا و 6 فتيات و6 من كبار السن الفائزين في الماراثون بالصالة المغطاة.

وأكد حازم عمر أن المارثون يأتي في اطار حرص المحافظة علي دعم عودة النشاط الرياضي وجعل الرياضة أسلوب حياة، لافتا إلى أن هذه الأنشطة تساهم فى إعداد الشباب بدنيًا وفكريًا وتنمى قدراتهم وتصقل مهاراتهم وتعمل على استغلال أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لصالح خدمة المجتمع .

WhatsApp
Telegram