تجردت من الإنسانية.. حبس أم 3 سنوات باعت طفلتها وعرضت آخر في صفقة مشبوهة

حبس ام تجردت من مشاعرها
حبس ام تجردت من مشاعرها

تجردت أم من مشاعرها ولم تفكر إلا فى العيش دون مسؤولية والتفرغ لشهواتها، فبعد أن تركت زوجها أخذت طفليها وفكرت كيف تستغلهما للحصول على الأموال، فلم يكن منها إلا أن استجابت للشيطان الذى وسوس إليها بأن تبيع فلذة كبدها، من خلال صفحة إلكترونية لـ بيع الأطفال، إلا أن القانون كان لها بالمرصاد، ونالت حكما بالسجن ثلاث سنوات.

هانت عليها الأمومة فتواصلت مع صفحات مشبوهة لبيع الأطفال عبر موقع التواصل الاجتماعى 'الفيسبوك'، ولم تفكر فى مصير أبنائها بقدر ما كانت الأموال هدفها الذي أعمى عينيها وأصاب قلبها بالسواد.

ممثل الدفاع الاجتماعي بلجنة حماية الطفل ببورسعيد، ناهد عبد الرزاق، قالت لـ'أهل مصر'، إنه تم القبض على سيدة بورسعيدية وهي تبيع طفلتها التى تبلغ من العمر عاما ونصف بالقاهرة، حيث تواصلت السيدة مع صفحات على موقع التواصل الاجتماعى 'الفيسبوك' لبيع طفليها، وتم الاتفاق على بيع الطفلة بمبلغ 5 آلاف جنيه، وكانت تستعد لبيع طفلها الثاني الذى يبلغ من العمر 4 سنوات بعد صفقتها الأولى، ولكن تم القبض عليها وتحويلها لمحاكمة عاجلة بعد ثبوت التهمة عليها، حيث كانت هناك مراقبة للصفحة المشبوهة.

وأوضحت 'عبد الرزاق'، أنه تم الحكم على السيدة بالحبس لمدة 3 سنوات، مشيرة إلى أن المجلس القومى للأمومة والطفولة بالقاهرة قام بالاتصال بها للتواصل مع الأب وعمل تقرير مفصل عن حالته الاجتماعية للعرض على المحامى العام لنيابات القاهرة حتى يتسنى تسليمه الطفلين اللذين تم إيداعهما فى إحدى المؤسسات الإيوائية بالقاهرة بعد الحكم على الأم بالسجن.

وتابعت عبد الرازق بأنها سوف تقوم بزيارة الأب اليوم لعمل بحث ميداني دقيق لحالته، والذى من خلاله سوف يتم تسليمه أبناءه من عدمه، حسب حالته الاجتماعية وظروف مسكنه، وبعدها سيتم إرفاق التقرير للمجلس القومى للأمومة والطفولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً