اعلان

حقيقة استخدام مرشح بالفيوم "أفيال" في حملته الانتخابية

حقيقة استخدام مرشح بالفيوم "أفيال" في حملته الانتخابية
حقيقة استخدام مرشح بالفيوم "أفيال" في حملته الانتخابية

سادت حالة من التعجب لدى الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا، بعدما ترددت أنباء عن استخدام أحد مرشحي مجلس النواب بالفيوم أفيال ضمن حملته الانتخابية، وترددت أخبار عن ظهور 3 أفيال في شوارع الفيوم، الأمر الذي رآه الشارع غريبًا ومختلفًا.

الفكرة ابتكرها أعضاء الحملة الدعائية، وانتشرت حالة من الاستغراب والإعجاب بين أهالي الفيوم، حينما شاهدوا سيارة تحمل مجسم ثلاثة أفيال كبرى، وتطوف شوارع الفيوم، وتساءلوا عنها وعن سبب الطواف بها في الشوارع، وتبين أنّها تابعة لأحد المرشحين والذي حصل على رمز انتخابي 'الفيل' فقرر أعضاء حملته تصميم أفيال تطوف بها السيارة في إطار الدعاية الانتخابية له.

 أشرف عزيز مرشح مجلس النواب مرشح مجلس النواب بالفيوم

وقال 'أ. ع'، مرشح مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز الفيوم، رمز الفيل، إنه يدخل الانتخابات برمز الفيل، وأعضاء الدعاية الانتخابية التابعين له، صمموا أجسام على هيئة أفيال، ووضعوها أعلى سيارة نقل، من أجل استخدامها في الدعاية الانتخابية عوضًا عن الكثير من البنرات والبوسترات، وهو أمر عادي واعتيادي لدى غالبية المرشحين، وليست أفيال حقيقية.

وأوضح، أنّه لم يكن يعلم بأمر المجسمات، وفوجئ بأعضاء الحملة يطلبون منه الخروج معهم للشارع، وعندما خرج وجد سيارة نقل تحمل 3 مجسمات ضخمة للفيل، وتطوف السيارة وهي محملة بالأفيال في الدائرة التي ترشح بها ضمن حملته الانتخابية، موضحًا أنّ تلك المجسمات لاقت استحسانًا وإعجابًا كبيرين من المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية