اعلان

تعيين 10 أساتذة جدد بجامعة أسيوط

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، على تعيين 10 أساتذة جدد بعدد من كليات الجامعة، حيث اشتملت القرارات الموافقة على تعيين أستاذين جدد بكلية العلوم، وهما الدكتور حسن عبده قطب عبد العال أستاذا بقسم الكيمياء، والدكتور أحمد مصطفى سيد نصر أستاذا بقسم الجيولوجيا.

كما تمت الموافقة على تعيين أستاذين جدد بكلية الهندسة، وهما حسام الدين محمود صديق أستاذا بقسم الهندسة الكهربائية، والدكتور أحمد على ضياء سرحان بقسم الهندسة الميكانيكية.

وفيما يخص كلية الطب، فقد وافق المجلس على تعيين الدكتورة عبير شرف الدين عبدالرحيم أستاذة يقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي، والدكتورة رجاء على محمد عثمان أستاذة بقسم الطفيليات الطبية.

كما اشتملت القرارات المتعلقة بكلية التربية النوعية، على الموافقة على تعيين الدكتورة تغريد حسني أحمد الضاوي أستاذة بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية، وفي معهد جنوب مصر للأورام فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتورة منى محمود أحمد علي أستاذة بالمعهد.

وفي كلية التربية، فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتورة عبير سروه عبد الحميد محمود أستاذة بقسم المناهج وطرق التدريس، وفي كلية الخدمة الاجتماعية فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتور محمد محمد كامل الشربيني أستاذا بقسم خدمة الفرد بالكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-0) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي