اعلان

ذات الملابس السوداء تدفن الأعمال في الظلام.. "السحر الأسود" في قنا قتل وتعطيل للزواج وخراب بيوت (صور)

السيدة ذات الملابس السوداء بقنا
السيدة ذات الملابس السوداء بقنا

قلوب يملؤها السواد تحمل الكره والبُغض، تسعى لإلحاق الأذى بأشخاص دون علمهم بشتى الطرق لخراب بيوتهم أو قطع أرزاقهم أو منعهم من الإنجاب، عن طريق الأعمال السحرية التي انتشرت بصورة غريبة ومفزعة خلال الفترة الأخيرة بـمحافظة قنا، كان آخرها ما تم تداوله من مقطع فيديو للسيدة ذات الملابس السوداء التي ظهرت وهى تدفن عملًا في إحدى شوارع مركز فرشوط، شمالي المحافظة، التقطته كاميرا مراقبة موجودة بالشارع، والتي زامنها الجريمة البشعة التي قلبت الـ'سوشيال ميديا' التي وقعت في قرية 'الغوصة' بعدما قام شاب بقتل جارته المُسنة ظنًا منه بأنها 'خربت' له حياته بـ'السحر الأسود'.

أحداث ووقائع غريبة ليس لها تفسير شهدتها محافظة قنا على مدار الأيام الماضية، أثارت العديد من التساؤلات من قِبل الأهالي المصحوبة بالاستغاثات 'من ينقذ قنا من السحر الأسود؟'.

 السحر الأسود بقنا السحر الأسود بقنا

ذات الملابس السوداء تدفن عملًا بالشارع

جاءت واقعة السيدة المجهولة ذات الملابس السوداء في شوارع فرشوط الأكثر جدلًا عبر منصات 'السوشيال ميديا'، والتي رصدتها كاميرات المراقبة، وهي تقوم بدفن كيس أسود أمام إحدى المنازل.

ودفع ذلك الأهالي إلى الاستعانة بشخصٍ يُدعى 'محمد العمدة الدربي' مؤسس حملة إزالة أعمال السحر من المقابر، واستطاع استخراج الكيس، وتبين أنه سحر دفنته لإيذاء شخص معين، وتم التعامل مع العمل، برقية شرعية، وتحصين المنزل وإبطال السحر وآثاره في مكان الدفن الذي وُضع فيه، وتبيّن من خلال الفيديو المتداول أن السحر تم دفنه شهر سبتمبر الماضي في ساعة الغروب.

 السحر الأسود بقنا السحر الأسود بقنا

شاب يقتل مُسنة بسبب السحر

جريمة تعتبر الأولى من نوعها في قنا أقدم على ارتكابها شاب لديه قدر من الوعي والثقافة، ورغم ثقافته تلك، إلا أنها لم تمنعه من الوقوع في شرك الشيطان، وقام ابن قرية الغوصة التابعة لدائرة مركز قنا، بقتل مسنة مسددًا لها عدة طعنات زاعمًا أنها قامت بسحره، واعترف خلال التحقيقات قائلًا: 'خلّت حياتي جحيم بالسحر الأسود فقتلتها'.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على جثة 'شربات شحاتة' 62 عامًا، بعد إصابتها بطعنات بسلاح أبيض عبارة عن 'سكين'.

وأوضحت تحريات المباحث، أن 'ياسر. ف'، عامل، في العشرينات من عمره، من قام بقتلها بعدما شاهدها 'ترش' مياه أمام منزله، واعترف أمام النيابة، قائلًا: 'كانت بتبعتلي تعابين الليل كله تجري ورايا ودمرت حياتي وخلتني عايش في جحيم بالسحر الأسود'، متابعًا اعترافاته قائلًا: 'منذ عامين مشفتش الراحة ومكنتش عارف السبب لحد ما اكتشفت إن قريبتي عملت فيّا كده'.

 السحر الأسود بقنا السحر الأسود بقنا

وأردف المتهم، خلال التحقيقات، أنه أُصيب بحالة من الخوف الشديد، جعلته يعاني من أزمة نفسية، وذهب لعدة أطباء لم يكن هناك فائدة، حتى لجأ لأحد المشايخ فأخبره أنه 'معموله عمل حوّل حياته لجحيم'، وأن من قام بذلك أحد أقاربه، وظل يراقب جميع أقاربه حتى تمكّن من معرفتها وبعدها اكتشف أن ربة منزل من أحد أقاربه هي من عملت له السحر الأسواد، وبعد مواجهتها اعترفت له أنها قامت بذلك ودفنت العمل في المقابر بحجة 'تحويطِه من كل شر وحمايته'، وأثناء عودته للمنزل شاهدها ترش مياه فجرى مسرعًا على المطبخ وأحضر سكينًا طعنها به 4 طعنات أودت بحياتها.

صاحب الكرامات يفك السحر للسيدات

من الخزعبلات التي أخذت نطاقًا واسعًا من الجدل أيضًا داخل محافظة قنا، وبالأخص بقرية القصر بمركز نجع حمادي، قصة 'أبو سعيد' الشهير بـ'صاحب الكرامات'، ذلك المُسن الثمانيني الذي اشتهر بفك الأسحار وعلاج الحسد داخل المقابر، ولم يكن ذلك هو الغريب في الأمر، ولكن الأغرب في هذه القصة ما يُثار حولها خاصة بعد انتشار فيديو لسيدات وأطفال ورجال يهتفون باسم 'صاحب الكرامات' مرددين: 'مدد يا أبو سعيد'، وذلك تمديحًا له بعدما فك لهم الأسحار، إضافة إلى ذبح العجول بمنزله ورسم صوره على جدران منازلهم، كل ذلك ينم عن ظاهرة بدأت تنتشر وتتفحش بالمحافظة وتعكس جهل بعض أهلها ومدى إيمانهم وإقبالهم على الدجالين والمشعوذين.

 السحر الأسود بقنا سحر داخل زجاجة

العثور على سحر في جهاز عروسة

لم تكن تلك الوقائع السابقة هي الأخيرة، حيث شهدت المحافظة واقعة أخرى متعلقة بالسحر، لم يخرج القائم بها عن الأقارب، حيث قال محمود الدربي، منسق حملة إزالة السحر من المقابر، إن فتاة من قرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي المحافظة، تستعد لحفل زفافها الشهر المقبل، عثرت على كيس بلاستيك بداخله زجاجة مياه وسط جهازها، فاستفسرت من أسرتها عن قيام أحد منهم بوضعه، ولكن الجميع تفاجأ بوجوده.

وأضاف 'الدربي'، أن أحد أفراد عائلة الفتاة استعان به لمعرفة مصدر تلك المياه، واصفًا مظهرها بأنها كانت في زجاجة وداخل كيس بلاستيك، لونها كاتم ولها رائحة كريهة وبها مادة زيتية، خاصة بأعمال السِحر مُعدة لرشها بقصد إلغاء زواجها أو الضرر بها، فتم التعامل معه وإبطاله بالقرآن الكريم.

 السحر الأسود بقنا السيدة ذات الملابس السوداء

WhatsApp
Telegram