اعلان

وكيل تعليم بورسعيد يستقبل مدير عام الإدارة العامة للمدارس الرسمية والمتميزة للغات والدولية بالوزارة

تعليم بورسعيد
تعليم بورسعيد

استقبل الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأحد، فاطمة نور الدين مدير عام الإدارة العامة للمدارس الرسمية والمتميزة للغات والدولية بوزارة التربية والتعليم، وذلك بمدرسة بورسعيد الرسمية الدولية الحكومية 1، بحضور سوزان بغدادي مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات و يوسف الشيخ مدير المدرسة.

وصرح باهي بأن الزيارة تأتي في إطار حرص الوزارة على متابعة ما تم إنجازه من استعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021 بالمحافظة، والوقوف على مدى جاهزية مدرسة بورسعيد الدولية الحكومية 2 للانضمام إلى منظومة التعليم ببورسعيد.

وأكد باهي أن المدارس الرسمية للغات ببورسعيد، تشهد إقبالا من أولياء الأمور نظرا لرقيها مهنيا وسلوكيا، مشيرا إلى أن تعديل سلوك الطالب يحتاح لمعلم يتحلى بالصبر والمهنية والأخلاق مما يسهم في إكساب الطلاب العلم والفكر المنظم اللازمان لتقدم الشعوب.

وأضاف وكيل الوزارة، أن تعليم بورسعيد يحظى بنسبة إستيعاب بمرحلة رياض الأطفال بنسبة 100% دون المحافظات الأخرى، منوها إلى أنه تم استحداث نظاما الكترونيا لتسجيل رغبات أولياء الأمور لا تدخل للعنصر البشري فيه وتعلن نتائجه بكل شفافية للعامة.

كذلك طالت الزيارة مدرستي الشهيد إبراهيم الرفاعي الرسمية المتميزة للغات، وطلعت حرب الرسمية المتميزة للغات بمدينة بورفؤاد، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بعد تطبيق استراتيجية الفصول المتحركة على مدارس المحافظة بحضور أحمد تاج الدين مدير إدارة بورفؤاد التعليمية.

WhatsApp
Telegram